[مفقودة كربلاء] الحاجة فاطمة مغيص في أمانة العباس عُثر عليها بعد يومين من اختفائها.. وابنها محمد يؤكد: والدتي بخير

القطيف: شذى المرزوق
أكدت عائلة الحاجة فاطمة أحمد آل مغيص العثور عليها، عصر اليوم، بعد اختفائها لمدة يومين في مدينة كربلاء العراقية. وقال ابنها محمد العوى لـ “صُبرة” إن عمته التي ترافقها في السفر لزيارة الأربعين؛ تلقّت اتصالاً يفيد بوجودها في حرام العباس، وأضاف “الآن هي ذاهبة إليها”.

وقال الابن إن المعلومات التي وردت إليه تفيد بأن والدته بخير، ولله الحمد.

اقرأ متابعة صُبرة

[مفقودة كربلاء] كيف ضاعت..؟ أين باتت؟ كيف عادت..؟

لأخبار السابقة

القطيف: شذى المرزوق
وسط تضارب الإشاعات والمعلومات، حول العثور وعدم العثور، قرّرت عائلة المواطنة فاطمة أحمد آل مغيص المفقودة في مدينة كربلاء العراقية منذ يومين؛ السفر إلى العراق اليوم الأربعاء. وقال ابنها محمد العوى لـ “صُبرة” إن والده وأحد أشقائه سوف يسافروان خلال السويعات القليلة القادمة للتعامل مع مشكلة اختفائها الذي ما زال غامضاً حتى الآن. وأضاف أنه سوف يلحق بهما بعد استكمال إجراءات جواز سفره.

وكانت الإشاعات قد انتشرت عن العثور عليها في أحد مستشفيات مدينة كربلاء، لكنّ العائلة نفت صدقية المنتشر في وسائط التواصل حول العثور عليها. وقال محمد العوى إن هناك أخباراً مختلفة متداولة تصلهم من العراق تشير لاحتمالية وجودها في إحدى المستشفيات بكربلاء، وبادرت سيدات إلى جولة بين المستشفيات هناك، فيما العائلة تنتظر أي خبر يطمئنهم بالعثور على والدتهم.

الحاجة فاطمة مغيص.. اختفت في كربلاء ..

وأبناؤها في القطيف يناشدون المساعدة

القطيف: شذى المرزوق

المفقودة في العراق، والبحث في القطيف، هذا ملخص قصة الحاجة فاطمة أحمد آل مغيص في كربلاء. واشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بحملة بحث افتراضية، نشرها أبناء عبدالله العوى مناشدين مجتمع القطيف الذين لديهم زوار في كربلاء المساعدة بالتواصل مع ذويهم هناك للبحث عن والدتهم. ويكثف كثير من المواطنين الشيعة في القطيف زيارة الأمام الحسين في مثل هذا الوقت من كل عام.

وقال ابنها الأوسط محمد لـ “صُبرة” إن “والدتي وصلت إلى العراق يوم الأحد الماضي برفقة عمتي، واختفت منذ يومين بعد خروجها مساء الاثنين لزيارة حرم الإمام الحسين، عليه السلام، و لم تعد بعدها إلى مقر السكن”. وأضاف  أن “عمتي افتقدتها وبقيت مستمرة في البحث عنها”.
وأكمل “بعد محاولات البحث لم يعثر على أي أثر يدل على مكانها”.

وأضاف “تواصلت معنا عمتي، في القطيف، وأبلغتنا بالوضع الحاصل، ما جعلنا نرتاب من اختفائها، وبقينا على تواصل بكل من نعرفه في العراق ولم يصلنا أي رد أو خبر يطمئننا إلى وضعها”، وقال “لجأنا إلى نشر إعلان فقدها ليصل إلى أكبر عدد ممكن من الزوار في كربلاء، على أمل المساعدة في العثور عليها”.

وأوضح محمد العوى أن والدته ليست بحديثة عهد بزيارة الأربعين، وسبقت لها الزيارة، وهو ما أثار قلق أبنائها عليها أكثر، إذ إن اختفاءها بلا اتصال، ولا خبر وعدم عودتها لمسكنها في كربلاء منذ يومين، ليس من طباع والدتهم التي جاءت مع رفيقة دربها عمتهم، فكيف لها أن تترك رفيقتها لوحدها وتختفي هكذا فجأة؟!

هذه التساؤلات، والقلق، والريبة، التي يعيشها أبناء الحاجة آل مغيص، تركت أثرها لدى الناس في القطيف الذين نشطوا في تداول إعلان فقدها، وطلب المساعدة، واستمرارية الاتصال بأبنائها المرفقة أرقامهم في الإعلان للاطمئنان عليها، مع الدعوات لها بالعودة سالمة لوطنها وأبنائها.

أرقام التواصل:

‏‭+966 54 887 9580‬علي
00966544878958 محمد
9647850865607 رقم التواصل في العراق

‫3 تعليقات

  1. بسمة تعالي إلى العراق إلى القطيف البحرين الله يردهم سالمه أهلهم بحق محمد وال محمد نسألكم الدعاء بحق الفضل العباس حسين عليه السلام الى اهلي خواتي اخواني امي ابويي دعاكم بيت عمته بيت عم ابويي ام مهدي كافي بدريه فوزية بيت المادح ام علي جلود ام علي الاطلاق العماني الباقي المؤمنين والمؤمنات سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بيت عم ابويي ام عبدالله اخوتها شباب اشتياق شباب السنوان اخواني الله كتبها زيارة سيدي مولاي ياأبا ابوحسن ياأمير المؤمنين ياعلي سلام عليهم

  2. يارب احفظها وان شاء الله ترجع إلى أهلها سالمه غانمه

  3. تم ارسال الخبر إلى بعض أهالي كربلاء وماراح يقصروا الأجاويد..

    الله يردها بالسلامة بجاه محمد وآله.. وأن شاء الله تبشرونا برجعتها سالمة وغانمة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×