آل خريف يستقبل الصقهان ويناقش برامج المحافظة على تراث القطيف الحضاري

القطيف: صُبرة

قال محافظ القطيف إبراهيم الخريف إن المحافظة تحتوي على مقومات أثرية وتراثية وحضارية، وتتميز كغيرها من مناطق المملكة بتاريخ عريق، وينتظر من الجميع العمل يدًا واحدة لإبرازه بشكل يواكب الرؤية الطموحة للقيادة الرشيدة 2030، من خلال الأنشطة والمبادرات التي تسلط الضوء على هذه الثروة الثقافية والمواقع الأثرية وإدارتها بفعالية، مشيدًا في الوقت ذاته بجهود هيئة التراث في المنطقة الشرقية في هذا الشأن.

والتقى الخريف، في مكتبه، اليوم (الإثنين) مدير عام الهيئة الدكتور إبراهيم الصقهان، الذي قدم  جانبًا من أعمال الهيئة في محافظة القطيف وخططها المستقبلية ورؤيتها للمحافظة، بما تزخر به من مقومات، وأنها محل ورعاية واهتمام بالغين.

وثمن الخريف توجيهات القيادة الرشيدة، وأمير المنطقة الشرقية ونائبه بحفظ التراث الوطني، وحمايته من الاندثا؛ كونه ثروة ثقافية وحضارية، وجزءًا من تاريخ البلاد الذي لا يقدر بثمن، والدعم اللامحدود من قبل الدولة في هذا الشأن.

وفي الختام، أعرب مدير عام هيئة التراث عن شكره للمحافظ على حسن استقباله واهتمامه وحرصه على تطوير قطاع التراث في المحافظة، مؤكدًا أن ذلك غاية ما تسعى له القيادة الرشيدة، سائلًا الله سبحانه وتعالى التوفيق لخدمة هذا الوطن الغالي، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

 

اقرأ أيضاً:

تفاعلاً مع “صُبرة”.. الصقهان يتواصل مع مهتمّين بآثار القطيف ويحاورهم في المطالب

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×