للمرة الثانية.. أمير الشرقية يكرّم الكفيفة الدكتورة رقية عجاج هنّأها في يوليو 2018 بـ "الماجستير"..

تويتر: صُبرة

في الـ 25 من يوليو 2018؛ استقبلها أمير الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف في مكتبه، بعد حصولها على الماجستير.. وصباح اليوم الخميس 18 أغسطس 2022؛ استقبلها للمرة الثانية بعد حصولها على الدكتوراه..

الشابة السعودية الدكتورة رقية محمد عجاج، الكفيفة التي قهرت إعاقتها وواصلت دراستها الجامعية، وكافحت وأثبتت جدارتها، حتى عادت إلى وطنها حاملة شهادة الدكتوراه من جامعة منيسوتا الأمريكية.

وجاء استقبال أمير المنطقة إياها، صباح اليوم، تقديراً لتحقيقها إنجازاً تعليمياً عبر بحث بعنوان “استكشاف التجربة الأكاديمية والاجتماعية للطلاب المكفوفين وضعاف البصر في الجامعات السعودية”.

ونوّه الأمير سعود بما توليه القيادة من دعم واهتمام للتعليم، بوضعه في مقدمة الأولويات التنموية، ضمن رؤية 2030، وتمكين مختلف شرائح المجتمع والفئات العمرية للاستفادة من المنظومة التعليمية وخاصة الفئات التي لها ظروف خاصة.

من جانبها، أعربت المواطنة رقية عجاج عن شكرها لأمير المنطقة على دعمه وتشجيعه المستمر لكل أبناء وبنات المنطقة لتحقيق الإنجازات.

يجدر ذكره أن الدكتورة عجاج من مدينة صفوى بمحافظة القطيف. وسبق أن حصلت على جوائز وتكريم من جهات مختلفة تقديراً لنشاطها وإصرارها وتفوقها.

اقرأ ايضاً

أمير الشرقية يستقبل رقية عجاج

حفلات التكريم تلاحق رقية عجاج.. وتستعيد سيرة صمودها

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com