61 فرصة استثمارية في القطيف

القطيف: صُبرة

طرحت بلدية محافظة القطيف ٦١ فرصة استثمارية دائمة ومؤقتة، في مختلف مدن وبلدات المحافظة.

وتهدف تلك الفرص تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات، وتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية، ودعم المستثمرين ورواد الأعمال، بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة.

وتركز الفرص على أنشطة متنوعة أبرزها: سوق تاروت، حديقة دانة الرامس، حديقة العائلات في صفوى، مقهى سيار في شارع الخليج العربي، سوق تجاري في حي الدخل المحدود، محلات تجارية، وأراض صناعية في أبو معن، إضافة إلى مواقع الفعاليات الموسمية وعربات الأطعمة المتنقلة.

وقال رئيس البلدية المهندس صالح القرني إن الفرص الاستثمارية “تهدف إلى تحسين المشهد الحضري وأنسنة المدن، وتحقيق مفهوم المدن الذكية، ومفهوم الاستدامة المالية، وكفاءة الإنفاق، وتوفير الفرص الوظيفية، ورفع الإيرادات، وتعزيز عناصر جودة الحياة”.

ويتميز بعض الفرص بأنها تمتد إلى ٢٥ سنة، وخُفِّض الضمان البنكي المطلوب ليصل إلى 25٪ فقط، ومدة الإعفاء تصل حتى 10٪ من إجمالي مدة العقد.

ودعا المهندس القرني المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى التواصل مع وكالة تنمية الاستثمارات في البلدية، أو الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي، والتطبيق الذكي “فرص”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×