حضورياً وإلكترونياً.. بيع 147 أصلاً في 12 مزاداً اعتباراً من اليوم..

الرياض: واس

أعلن مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ)، عن إقامة 12 مزادًا علنيًا، تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية؛ لبيع عقارات ومنقولات في مختلف المناطق، اعتباراً من اليوم (الإثنين) وحتى 23 أغسطس الجاري، بمساحات عقارية تتجاوز 12 مليون متر مربع.

وتعرض المزادات أكثر من 147 عقارًا ومنقولًا تتنوع ما بين أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل سكنية، وعمائر تجارية وسكنية وآلات متعددة لمصنع خشب وآلات زراعية.

وتبدأ المزادات بمزاد روابي القصيم الإلكتروني الذي يعرض 16 عقارًا في منقطة القصيم، ومزاد الساحل الحضوري الذي يعرض 10 عقارات في محافظة جدة، ومزاد النخلة الإلكتروني الذي يعرض فيلا في مدينة تبوك، ومزاد النخلة الإلكتروني الذي يعرض عقارًا في منطقة القصيم، ومزاد جبرة الإلكتروني الذي يعرض عقاراً في مدينة الرياض، ومزاد سحابة الحضوري الذي يعرض 4 عقارات في كلا من الطائف ومكة المكرمة، ومزاد الحضوري الذي يعرض 4 عقارات في مدينة الرياض، ومزاد أصداء المدينة الإلكتروني الذي يعرض 5 عقارات في المدينة المنورة.

كما سيتم عرض مزاد أصول الحضوري المكون من 6 عقارات في مدينة الرياض، ومزاد ثمرات الرياض الحضوري الذي يعرض 7 عقارات متنوعة في مدينة الرياض، وأخيرًا مزادات المنقولات حيث يقام مزاد على مصنع البناء والعمار للأثاث الخشب ويعرض أكثر من 54 مجموعة متنوعة من الآلات والمعدات المتخصصة، ويقام المزاد في مدينة الرياض؛ ومزاد على آلات زراعية لاستعراض أكثر من 39 آلة متخصصة في الزراعة، ويقام المزاد في منطقة حائل بمركز السعيرة.

ويشرف “إنفاذ” على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات التي يسند إليه بيعها من الجهات القضائية أو القطاع الخاص أو التركات الخاصة والأفراد، وذلك من خلال تعيين الخبراء ومزودي الخدمات من الجهات المختصة بالتقييم والتسويق وإدارة الأملاك وحراستها وحصرها.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×