تأكيداً لما نشرته “صُبرة”.. السنابسيات قادمات إلى “النور” بـ 4 قوارير الماجد والجنوبي مع الحماقي.. والمقظوظ مع السيهاتي.. والعليوات لم يُعلن قائمته

تكتُّم العليوات يثير التساؤل عن السيدة الرابعة التي تُكمل الرباعي

سيهات: شذى المرزوق 

بعد السيهاتيات في الخليج، والعواميات في “السلام”؛ بات في حكم المرجّح أن تحتل امرأة واحدة على الأقلّ؛ مقعداً لها في مجلس إدارة نادي النور في سنابس، من أصل 4 سيدات يتوزّعن على 3 قوائم سوف تتنافس في انتخابات المجلس المقبل.

لكنّ دخول المرأة مجلس إدارة “النور” سيكون مختلفاً عن دخولها في الخليج والسلام، ففي الناديين السابقين دخلت 4 سيدات المجلسين بـ “التزكية”، بلا منافسة انتخابية. أما في النور؛ فسوف يكون وصول أي من السيدات الأربع إلى مجلس الإدارة مدعوماً بأصوات الناخبين، ما يعني تجربة ديموقراطية كاملة الجدارة والاستحقاق الانتخابي.

وتأكيداً لما نشرته “صبرة”، السبت الماضي؛ تأكدت معلومات عن وجود 3 سيدات في قائمتين حتى الآن، هما قائمة علي الحماقي وقائمة حسن السيهاتي؛ فيما لا تزال قائمة رئيس مجلس الإدارة الحالي عبدالعظيم العليوات غير معروفة.

وكان العليوات قد أخبر “صبرة” عن نيته الترشح واكتمال أغلب القائمة التي تضم سيدة لم يتم الاعلان عنها، ولا عن بقية أسماء المرشحين الآخرين.

من جانبه أعلن السيهاتي أن قائمته تضم الباحثة الاجتماعية نسرين المقظوظ، فيما ضمت قائمة الحماقي المذيعة عرفات الماجد، و الصحفية حكيمة الجنوبي، ليبقى اسم المرشحة الرابعة في قائمة العليوات مجهولاً حتى اللحظة.

فهل ستشهد سنابس المزيد من القوائم المترشحة وسيدات أخريات يتنافسن للانضمام للمجلس الجديد؟ وهل ستتفوق القائمة التي تضم سيدة ذات خبرة في العمل الاجتماعي، أم قائمة سيدتي المجال الاعلامي؟

هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة، و تحسمه أصوات أعضاء الجمعية العمومية لنادي النور في ذروة انتخاباتها.

 نسرين المقظوظ 

باحثة في دار الملاحظة الاجتماعية، واختصاصية اجتماعية سابقة في دار الحضانة، ومشرفة سابقة في الاتصال الموحد لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، باحثة في الضمان الاجتماعي بالدمام، رئيسة القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية ومديرة روضة سنابل الخير سابقاً.

عرفات الماجد

عرفات الماجد 

عضو المجلس البلدي في مجلس القطيف سابقا، مشرفة ومدربة في المركز الاعلامي في نادي النور الرياضي، مذيعة في هيئة الإذاعة والتلفزيون. 

حكيمة الجنوبي 

صحفية في الزميلة صحيفة الخط الإلكترونية “القطيف اليوم”، منذ 2014، مربية روضة سابقة، ذات حضور اجتماعي نشط في مختلف مدن وقرى المحافظة، عضو في مسابقة سيدة جمال الأخلاق، وعضو سابق في مجموعة أصدقاء تعزيز الصحة النفسية بالقطيف، خبرة تجازوت 10 سنوات في المجال التطوعي.

 قوائم المرشحين 

قائمة علي الحماقي

  • عرفات الماجد
  • محمد زكي الخباز
    حبيب محمد دغام
    أمين حسن ال عمران
    مؤيد عيسى الضامن
    حكيمة الجنوبي
    ياسر عبدالله العبيدي

قائمة حسن جاسم السيهاتي 

  • محمد ال سالم
    منير ال درويش
    محمود الربيع
    اشرف ال سالم
    عبدالحكيم العليوات
    مصطفى الدرويش
    علي موسى دغام
    نسرين حسن المقظوظ

قائمة عبدالعظيم العليوات

  • لم يُعلن عنها حتى الآن.

اقرأ ايضاً

قطيفيات في قطار “التمكين”.. 3 نساء يتنافسن في الوصول إلى “نور” سنابس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com