بعد 18 يوماً من سرقة “التركية”.. سيارة الطوال في المجيدية تركه اللصوص في ساحة مفتوحة.. وهيكله مشوّه بالخدوش

متابعة: حسين العطل

بعد 18 يوماً بالتمام والكمال على سرقة ميكروباص المواطن على الطوال من حيّ  التركية، بجزيرة تاروت، عثرت الجهات الأمنية عليه اليوم (الإثنين) على المركبة في ساحة خالية في حي المجيدية في حال يُرثى لها.

العثور على الباص جاء بعد بلاغ من مواطن إلى الشرطة، قال إنه شاهد الباص المسروق بالمصادفة، وعرفه لأنه سبق أن شاهده في تقرير نشرته “صُبرة”.

ورغم فرحة الطوال برجوع الباص إليه، إلا أنه يخشى من تبعات هذا العثور. وقال “تلقيت في الساعة 3.30 من عصر اليوم (الاثنين) اتصالاً من الجهات المعنية، أفادني بالعثور على الباص الذي اختفي يوم 12 مايو الجاري”.

وأكمل “بالفعل، وصلت إلى المركز، ووجدت الباص في حالة يُرثى لها، حيث تظهر عليه آثار الصدمات والحوادث بسبب تصرفات السارقين أثناء قيادته”.

وتابع “طيلة المدة الماضية، كنت أتوجس أن يستخدم السارقون في ارتكاب المزيد من الجرائم، حيث سبق أن استخدموه بالفعل يوم 23 مايو، في سرقة منزل المواطن على الداوود والاعتداء عليه”، مضيفاً “لا أعتقد أنها الجريمة الوحيدة بالباص”.

وأوضح الطوال “عند خروجي من المركز، اتصل بي أحد المواطنين،  وأخبرني بأنه عثر على الباص أثناء عودته إلى منزله في حي المجيدية، متروكاً في إحدى الساحات في حي المجيدية، وأبلغ عن مكانه مركز الشرطة”.

 

شاهد الفيديو

اقرأ أبضاً

المواطن الطوال: سرقوا سيارتي.. واستخدموها في سرقة منزل

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com