المواطن الطوال: سرقوا سيارتي.. واستخدموها في سرقة منزل رموا بـ "الشايب" على الإسفلت وهربوا بمسروقاتهم في وضح النهار

متابعة: حسين العطل

لم يكتفوا بسرقة السيارة فحسب، وهي مصدر رزق المواطن علي الطوال.. بل أخذوا يتنقلون بها نهاراً جهاراً في شوارع القطيف. بل والأكثر من ذلك رصدتهم كاميرا مراقبة وهم يسرقون منزلاً في وضح النهار، مستخدمين السيارة المسروقة نفسها.

ومنذ 11 يوماً، وصاحبها المواطن الطوال يبحث عنها، وشاهدها أمس في جزيرة تاروت، وتابعها بهدوء، وحين انتبه سائقها إلى المتابعة، ناور حتى نجح في الاختفاء.

كلّ هذه التفاصيل في رسالة المواطن الذي طلب نشر موضوعه في “صُبرة”..

في منتصف الليل

قصة سرقة سياراتي غريبة، والأغرب من السرقة هو استخدامها في وضح النهار في ارتكاب جرائم. وإنني أقدّر الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في متابعة ملف السرقة، وأثق في أنها سوف تُمسك بالفاعلين في أقرب وقت، فنحن في وطن الأمن والأمان، ولا بدّ للمجرم من أن يسقط بيد العدالة.

في صباح يوم الخميس 12 مايو الجاري؛ صحوت على خبر سرقة سياراتي، وهي حافلة صغيرة من طراز نيسان، تحمل اللوحة (أ ي ص- 6951)، من موقف سيارات بجوار سكان عمال، في طريق أحد، أمام مبنى شركة الكهرباء.

كانت آخر مشاهدة للسيارة في مكانها في الساعة 11.30 من مساء اليوم السابق، الأربعاء 11 مايو. وقد اكتشف العمال السرقة، وأخبروني. وبدوري أبلغت الجهة المختصة التي بدأت عملها مشكورة.

استخدام السيارة في السرقة

استخدامها في السرقة

سُرقت السيارة فجراً، حسبما تأكدت لي المعرفة بطريقة خاصة، ولم نعرف سارقها حتى الآن، وما زلنا نبحث عنها، وبسبب فقدانها تعطّل عملي، وتكبّدت خسائر، وما زلت أتكبّد.

المشكلة الأخرى أيضاً، هو مشاهدتي مقطع فيديو لمجموعة أشخاص يحملون من مسروقات من منزل رجل مسن في وضح النهار، وظهر في الفيديو احتقارهم للرجل المسكين الذين سقط على الإسفلت الحار وهو يحاول إقناعهم بعدم سرقته.

وحين تأملتُ الفيديو وجدت أن السيارة المستخدمة في السرقة هي سيارتي أنا..! فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وصباح أمس الأحد؛ شاهدت السيارة نفسها، في شارع التركية الصناعية، وتتبّعتها بهدوء، وبقيت اسير وراءها بسيارتي، ولكن سائقها انتبه، فزاد من سرعته، ولاحقته بحذر شديد على سلامة الناس في الشوارع التي سار فيها، وحين اقتربتُ منها، توقف، ثم سار عكس السير وصدمني بخلفية السيارة المسروقة، ولاذ بالفرا.

شاهد فيديو السرقة والهروب والرجل المسن المسكين

ساعدوني

إنني أقدّر الجهود التي تبذلها الجهة المختصة في التعميم على السيارة والبحث عنها، وأدعو المواطنين المحترمين إلى مساعدتي في العثور على سيارتي، إذا شاهدوها، ومعرفتها بالمواصفات التي تُظهرها الصور، والاتصال بالشرطة فوراً، أو بي عبر جوالي.

المواطن

علي رضي علي الطوال

سنابس

0566615047

اقرأ ايضاً

القبض على حرامي سيارات في الدمام

تعليق واحد

  1. دوريات المرور مرابطة في مخطط المحيسنيات.. يصطادون من يتعلمون القيادة في المخطط…والاولى متابعة مثل هذة البلاغات

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com