بعد غدٍ.. جائزة القصيبي تحتفي بالفائزين في دورتها الأولى

الرياض: صُبرة

تحتفي جائزة غازي القصيبي بالفائزين في دورتها الأولى، في حفل تنظمه أمانة الجائزة بعد غد (الاثنين)، في جامعة اليمامة في الرياض، وذلك في فروعها الثلاثة التي تتضمن الأدب والإدارة والتنمية والتطوع.

وهنأ رئيس الهيئة الإشرافية للجائزة الدكتور عبدالواحد الحميد الفائزين بالجائزة، مؤكداً أن “تكريم الفائزين والمتميزبن من الأفراد والجهات والمؤسسات، هم ممن أبدعوا في مجالات الثقافة، وأسهموا في التنمية وفي خدمة المجتمع، وترسيخاً لثقافة التميز والإبداع”.

من جانبه، أكد أمين عام الجائزة الدكتور عمر السيف أن أمانة الجائزة “كثفت جهودها في التعريف بالجائزة”، مبينًا أنه جرى التواصل مع الجامعات والهيئات والجمعيات ومختلف القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والأهلية عبر وسائط متنوعة، فكان ثمرة ذلك ترشح الكثير منها ومن الأعمال المتميزة، واختيار الفائزين وفق الضوابط المعتمدة، عادا هذا التكريم دعما للأدب وتحفيزا للجهات الإدارية الحكومية وشبه الحكومية والأهلية.

يشار إلى أن نتائج الدورة الأول كانت على النحو التالي: فرع الأدب المركز الأول سيرة الدكتور حمزة المزيني التي تحمل عنوان “واستقرت بها النوى”، وفي فرع التنمية والإدارة، فاز قطاع الأمن العام، وتطبيق “توكلنا” مناصفة، وفي فرع التطوع فازت جمعية غوث للتوعية والإنقاذ.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com