النسخة 23.. جمعية سيهات تزور معرضاً يدعم الفنانين المتطوعين

القطيف: صُبرة

تزور جمعية سيهات، فعاليات المعرض السنوي الـ23 لدعم واحتضان الفنانين المتطوعين. وثمّن مدير مركز نعيم التابع للجمعية عبدالرؤوف الرميح دعوة رئيس جماعة التصوير الضوئي في القطيف سامي آل طالب لزيارة المعرض، الذي أقيم على مدى 9 أيام في صالة علوي الخباز للفنون في القطيف.

وقال الرميح “حضور الجمعية في هذه المحافل تشجيع للطاقات الشبابية التطوعية التي تساهم في تطوير المهارات المكتسبة في كل المعارض والمؤتمرات”، معبراً عن فخره بإبداع الشباب والشابات بالرغم من تفاوت أعمارهم، حيث لاقى المعرض استحسان الكثير من الزوار”.

وقدّم آل طالب باسم جماعة التصوير، الشكر لهذه الزيارة والاهتمام ومواصلة جميع جنبات المعرض والتعرف على تفاصيله، مشجعاً على مثل هذه الزيارات التي تزيد من اللحمة المجتمعية وتبادل الخبرات وبها يكون الرقي بالمجتمع.

وقال المهندس حسين عبدالله آل عباس مدير وحدة الاتصال المؤسسي والتسويق في الجمعية “ما شاهدناه في المعرض هو شيء رائع، يبرز المستوى الفني الذي وصل إليه الشباب والشابات في المملكة”.

وأشار إلى أن “بصمات جماعة التصوير في جمعية التنمية الاجتماعية في القطيف واضحة في إعداد المعرض وتنسيقه بشكل احترافي ومميز، وهم يستحقون كل الثناء والتقدير مع شكرنا الجزيل للدعوة المقدمة لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية لزيارة المعرض والإطلاع على تجارب الجماعة واسهاماتها منذ التأسيس حتى الآن”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com