الصايغ لـ “صُبرة”: الشيخ عبدالعال سبق الشيخ عبدربه إلى حضور الملاعب مدير مكتب وزارة الرياضة في القطيف يؤكد وجود سابقة بالصور

القطيف: صُبرة

أكد مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة القطيف عادل الصايغ وجود سابقة في القطيف لحضور لابس عمامة مباراة رياضية، والجلوس في مدرجات الجماهير، مشيراً إلى أنها حدثت قبل 13 سنة.

وقال الصايغ لـ “صُبرة” إن الشيخ محمد عبدالعال سبق أن حضر مباراة في الكرة الطائرة لنادي الابتسام وجلس في منصة المدرجات من بداية المباراة إلى نهايتها. وأكد “وقتها كنتُ مساعد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في القطيف، وفي عهد المدير السابق علوي مكي آل إبراهيم“. كما كان فوزي أمان رئيس نادي الابتسام الذي خاض مباراة مع نادي العرين، للصعود إلى الدرجة الممتازة وفاز وحصل على كأس الدرجة الأولى.

عادل الصايغ، مدير مكتب وزارة الرياضة في القطيف

وقال “حدث ذلك يوم 23 أبريل 2010، وتحوّل حضور الشيخ عبدالعال بعمامته في المدرجات إلى حديث مجالس القطيف وقتها، باعتباره حدثاً غير مسبوق. وكثير ممن شهدوا المباراة ما زالوا أحياءً.

وأضاف “وقتها لم يكن في القطيف صحافة إلكترونية ولا تواصل اجتماعي ناشط كما هو الحال اليوم”.

وجاءت تصريحات مدير مكتب وزارة الرياضة في القطيف تعليقاً على التقرير الذي نشرته “صُبرة” ـ عصر أمس الثلاثاء ـ عن حضور الشيخ مكي آل عبدربه مباراة ناديي الخليج والصفا في نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، وهي المباراة التي حصل فيها الخليج على الكأس بفوزه بـ 25 هدفاً مقابل 24 للصفا.

وقال الصايغ إن “السابقة تحققت بحضور الشيخ عبدالعال في المباراة التي ذكرتها، قبل 13 سنة”. وأوضح أن “الشيخ وصل إلى الصالة ودخل من بوابة الجماهير واتجه إلى المدرجات العادية، لكنّ حرّاس الأمن في الصالة التفتوا إليه، وأوصلوه إلى المنصة الخاصة في المدرجات إجلالاً للباسه الديني”.

وأضاف أن للشيخ عبدالعال حضوراً واضحاً في الفعاليات الرياضية المتصلة بنادي الابتسام بأم الحمام. وقدم الصايغ لـ “صُبرة” مجموعة من الصور، تأكيداً لتصريحاته.

الشيخ عبدالعال في قاعة الأمير نايف مع نادي الابتسام قبل التتويج، في 23 أبريل 2010

الشيخ عبدالعال في قاعة الأمير نايف مع نادي الابتسام بعد الفوز، في 23 أبريل 2010

الشيخ عبدالعال مع نادي الابتسام في الرياض لحضور منافسات رياضية

اقرأ الموضوع الأصل

في المدرجات “شيخ”.. سابقة تكسر الحواجز في دعم الرياضة

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com