صدارة سعودية.. شركة التهذيب تحصل على الاعتماد المؤسسي الدولي Cognia/ AdvancED مؤسسة أمريكية تؤهل شركة التهذيب لتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية على طلاب مدارسها مما يتيح لهم الإلتحاق بأرقى الجامعات بالعالم

شركة التهذيب من أولى الشركات التعليمية بالمملكة التي تحصل على الاعتماد العالمي من مؤسسة Cognia/AdvancED

نبارك لجميع طلاب وأولياء أمور ومنسوبي شركة التهذيب

حصولها على الإعتماد المؤسسي العالمي وذلك بعد أن خضعت لجميع عمليات التقييم المؤسسي

من فريق خبراء Cognia/AdvancED

الذي قام بمراجعة وتدقيق جميع الشواهد والممارسات التعليمية والإدارية حيث أعلن الأربعاء 6/4/2022 نتيجة التقييم النهائي والتي حصلت فيه شركتنا على أعلى معدل تقييم لشركة تعليمية في المملكة.
لتصبح التهذيب واحدة من ثماني شركات معتمدة على مستوى المملكة حتى الآن، والشركة الثالثة التي تحصل على الاعتماد المؤسسي على مستوى المنطقة الشرقية.
وبعد هذا الإنجاز الكبير تكليلًا لجهود عظيمة استمرت لعدة سنوات، حيث في العام 2018 أطلقت شركة التهذيب مبادرة استراتيجية طموحة للحصول على الاعتماد المؤسسي العالمي من مؤسسة Cognia/AdvancED الأمريكية من خلال تطبيق إطار الجودة والتي هيّأت الشركة للعمل وفق معايير عالمية، وضمنت استدامة التحسين المستمر لجميع الممارسات التعليمية والإدارية.

وهو ما سيُمكّن جميع خريجي مدارس شركة التهذيب من استكمال دراستهم في أرقى جامعات العالم، حيث أصبحوا يحصلون على شهادات معتمدة عالميًا.

بهذه المناسبة يسعدنا أن نتوجه بالشكر والتقدير لشركاء النجاح أولياء الأمور الأعزاء، والهيئة التعليمية والإدارية بالتهذيب الذين كانوا وراء هذا النجاح.

شركة التهذيب للخدمات التعليمية
بيت الموهبة والإبداع

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com