[مفقود سنابس] إحالة الملف إلى النيابة.. والأسرة تناشد أرامكو البحث بين “تناجيب” و “السفانية”

القطيف: صُبرة

ناشدت أسرة آل يعقوب شركة أرامكو السعودية مزيداً من التعاون معها، بتسهيل أعمال البحث عن ابنهم “علي” المفقود في المنطقة البرية الواقعة بين “تناجيب” و “السفّانية”.

وقال خال الشاب المفقود حسين آل بريه لـ “صُبرة” إن العائلة تقدّر الجهد الكبير الذي بذلته أرامكو السعودية في البحث طيلة الأيام الماضية، وكذلك جهود رجال حرس الحدود في محافظة الخفجي. موضّحاً أن أسطولاً من القطع البحرية أجرت مسحاً واسعاً في المناطق البحرية هناك، إضافة إلى طائرات هيلوكبتر نفّذت أعمال بحث سطحي في المنطقة.

وأضاف آل بريه؛ أن هناك حاجة إلى بحث برّي بين منطقتي “تناجيب” و “السفانية”، ولكنّها منطقة خاصة بشركة أرامكو، والمأمول هو مبادرة من الشركة بالسماح للمتطوعين الذين أبدوا رغبتهم في البحث أن يمشّطوا الساحل الفاصل بين المنطقتين.

في السياق ذاته؛ قال آل بريه؛ إن العائلة تلقّت معلومات عن إحالة ملفّ الواقعة إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق الذي بدأ فور الإبلاغ عن فقد الشاب، يوم الاثنين الماضي (24 يناير الجاري). وأكد آل بريه ثقة العائلة في الإجراءات التي اتخذتها في التحقيق في القضية، مبيّناً أنها في انتظار النتائج، إلا أن الأهم ـ حالياً ـ هو العثور على الشاب المفقود في بحر تناجيب، دون ظهور أي إشارات واضحة تخفف من غموض الواقعة.

تابع آخر خبر متعلق بهذا الملف

[متابعة] حتى الآن.. لا شبهة جنائية في اختفاء آل يعقوب.. والبحرية الملكية تشارك في البحث

واقرأ أيضاً

سجلّ اختفاء الغواص علي آل يعقوب يوماً بيوم

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com