[مفقود سنابس] فرق تطوّع تستعد للبحث في برّ تناجيب وبحر الخفجي قرابة 4 أيام على اختفائه.. ومجتمع القطيف يتعاطف مع الأسرة بالدعاء

القطيف: صُبرة

بعد قرابة 4 أيام على اختفائه في البحر؛ يجري العمل، في محافظة القطيف، على إطلاق مبادرة تطوّعية تنسيقاً مع حرس الحدود بمحافظة القطيف الخفجي والجهات المعنية، للبحث عن الغواص الشاب علي آل يعقوب، الذي اختفى في ظروف غامضة بين صباح وعصر يوم الاثنين الماضي.

الفرق التطوعية تتكوّن من مجموعتين:

الأولى بحرية مكونة من غواصين محترفين، سوف ينحصر عملهم في المياه البحرية الواقعة ضمن الحدود الإدارية لمحافظة الخفجي، وتحت إشراف ومظلة حرس الحدود في المحافظة.

والثانية برّية تقوم بتمشيط الساحل البحري المحاذي لتناجيب والسواحل القريبة منه.

ذكر ذلك خال المفقود حسين آل بريه، ومنسق الحملة التطوعية الإعلامي محمد البدر. وقال الأخير لـ “صُبرة” إن العمل جارٍ مع الجهات المعنية في حرس الحدود لأخذ الموافقات اللازمة، تمهيداً لبدء العمل التطوعي.

وقال البدر إن فريق “غواصي سيهات” سوف يقوم بالمهمة البحرية، فيما يقوم فريق “فور باي فور” وفريق “وتعانوا التطوعي” بالمهمات البرية بحثاً عن المفقود آل يعقوب الذي لم يُعرف مصيره حتى الآن.

وقال البدر إن المجال مفتوح لمن يرغب في التطوع، للبحث عن الشاب المفقود، سواء في البر أو البحر.

وكان آل يعقوب قد اختفى عن الأنظار منذ الاثنين الماضي، ولم يُعثر له على أي أثر، باستثناء علبة “سجائر” في السفينة التي يعمل عليها في بحر تناجيب. وقد اكتشفت الشركة التي يعمل فيه فقده أثناء عملية إعادة طاقم العمل في السفينة إلى الساحل، بعد ظهر الاثنين.

وحرّكت حادثة الاختفاء مشاعر الناس في محافظة القطيف، تعاطفاً مع أسرة الشاب ذي الـ 23 عاماً، ودعماً لها. وجاءت مبادرة المتطوعين ضمن نشاط اجتماعي عُرفت به المحافظة من شبّانها.

آخر خبر متعلق بهذا الملف

[متابعة] حتى الآن.. لا شبهة جنائية في اختفاء آل يعقوب.. والبحرية الملكية تشارك في البحث

واقرأ أيضاً

سجلّ اختفاء الغواص علي آل يعقوب يوماً بيوم

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com