مفاجأة الـ “أوبريت”.. شبكة القطيف تحقق.. استغلال اسمها وشعارها في حفل لا يمثلها الدكتور الموسى لـ "صُبرة": التكريم استحقاق للجميع.. لكن الطريقة غير مقبولة

القطيف: صُبرة
بدأت شبكة القطيف الصحية تحقيقاً رسمياً في ملابسات حفل تكريم متطوعي مركز اللقاحات بمستشفى الأمير محمد بن فهد، الذي أقيم السبت الماضي في قاعة أفراح ببلدة الجش، وتم الزج فيها باسم الشبكة في الدعوات الموزعة دون موافقتها ودون تنسيق مسبق .
وصرّح رئيس الشبكة الدكتور رياض الموسى لـ “صُبرة” بأن الحفل الذي نظمته مجموعة تطوعية؛ لا يمثّلها بأي صفة، ولم يتم الاطلاع على فقراته، ولم توافق على شيء منه، ولم يتم ترتيبه ضمن الإجراءات النظامية المتبعة في تنظيم مثل هذه الفعاليات.
وأوضح بأن الموضوع لدى الإدارة القانونية للتحقيق والتعامل مع المخالفات التي ارتُكبت باسم الشبكة، وباستخدام شعارها.
وأكد الدكتور الموسى أن “تكريم المتطوعين استحقاق محترم للجميع، وقد صدرت شهادات شكر وتقدير من الشبكة لجميع من أسهموا في التطوع لـ 50 ساعة فأكثر وليس لجهة محددة ، لكن ترتيب الحفل بالطريقة التي ظهرت بها، ووضع صور أشخاص على دعوات وملصقات ولوحات في المسرح وقاعة الاحتفال؛ فهو أمرٌ غير مقبول، لأن فيه استغلالاً لاسم الشبكة وشعارها الرسمي دون موافقة”.
وأوضح الموسى أن الشبكة سجلت موقفها من الحفل، ولم تحضره، موضحاً أن التحقيق الجاري سوف يأخذ بالاعتبار المخالفات التي تخص الشبكة الصحية، لإخلاء مسؤوليتها مما حدث في الحفل، وضمان حقها القانوني.

من المخالفات توجيه دعوات VIP باسم الشبكة ودون علمها ووضع صور أشخاص عليها

اقرأ أيضاً

مفاجأة الـ “أوبريت”.. شبكة القطيف الصحية قاطعت الحفل.. والشيخ السلمان انسحب..!

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×