فرص وظيفية.. “مُلّاك” يسجل 126 ألف وحدة عقارية من 14 ألف جمعية

القطيف: صُبرة

قفزت أعداد الوحدات العقارية المُسجلة في برنامج “مُلاك” إلى أكثر من 126 ألف وحدة، ضمن ما يزيد على 14 ألف جمعية مُلاك مُسجلة في المنصة الإلكترونية، منذ بداية البرنامج وحتى سبتمبر الماضي.

وأوضح البرنامج في بيان له، أن هذه الزيادة في أعداد جمعيات الملاك جاءت بسبب “تسهيل إجراءات تسجيل ملاك العقارات المشتركة لوحداتهم إلكترونياً، بموجب عقود البيع، وتفعيل واعتماد جمعيات الملّاك إلكترونياً، إضافة إلى معالجة التحديات التي تواجه بعض الجمعيات”.

ويتيح البرنامج صفحة خاصة لمقدمي الخدمات من مديري العقار أفراداً ومنشآت، وقائمة معتمدة من شركات الصيانة والتشغيل للتسجيل وعرض خدماتهم على جمعيات الملاك، وذلك بهدف تنظيم وتسهيل عملية التواصل بين جمعيات الملاك ومقدمي الخدمات، وتوفير موثوقية تحفظ حقوق الطرفين.

وتُقدم منصة “ملاك” الخدمات للجمعيات في مدن ومناطق المملكة، وذلك بتعبئة البيانات الرئيسة لإنشاء الملفات الشخصية على المنصة، إضافة إلى اعتماد شركات الصيانة والتشغيل من قِبل البرنامج بعد إنشاء الملف الشخصي للسماح بعرض البيانات والخدمات على جمعيات الملاك، كما توفر المنصة فرص وظيفية لمديري العقار ولشركات الصيانة والتشغيل في مجالات الأمن والسلامة والصيانة وإدارة المباني بتقديم خدماتهم للجمعيات المُسجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×