الإعلان عن 39 مبادرة تنموية في الملتقى الأول لإمارات المناطق دشنه أمير الشرقية بحضور نائبه

الدمام: صُبرة

استعرض الملتقى الأول لإمارات المناطق للمبادرات والتجارب التنموية، الذي انطلق اليوم (الأربعاء)، في المنطقة الشرقية، أبرز 39 مبادرة تنموية، شهدتها إمارات المناطق.

ورعى أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، انطلاق الملتقى، بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، في مركز الملك عبد العزيز العالمي (إثراء)، بمشاركة إمارات المناطق الـ13.

ويهدف الملتقى إلى تبادل الخبرات في مجال المبادرات التنموية، وتضمنت فعالياته جلسات نقاش وعرض للمبادرات ومعرض للمبادرات. وشاركت كل إمارة منطقة بـ3 مبادرات. كما تم عقد اجتماعات لوكلاء إمارات المناطق للشؤون التنموية.

وأشار وكيل إمارة الشرقية خالد البتال، إلى أن الملتقى ركز على المبادرات التنموية الطموحة والتجارب المتميزة، التي سيكون لها أثر كبير في تعزيز جودة الحياة، وتقديم خدمات مميزة للمواطنين والمقيمين.

وأعرب البتال عن شكره لأمير الشرقية لرعاية حفل الافتتاح، ولنائبه على الدعم والتوجيه لإقامة هذا الملتقى.

وكان الأمير سعود بن نايف، استقبل في مكتبه بالإمارة وكيل وزارة الداخلية الدكتور هشام الفالح ووكلاء إمارات مناطق المملكة، بمناسبة انعقاد اجتماعهم في المنطقة الشرقية. ورحّب أمير المنطقة بوكيل الوزارة ووكلاء إمارات المناطق، متمنياً لهم التوفيق في اجتماعاتهم.

وفي لقاء منفصل؛ استقبل الأمير أحمد بن فهد في مكتبه بديوان الإمارة الدكتور هشام الفالح ووكلاء إمارات مناطق المملكة، ورحب بهم، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×