سيهات تحقق هدف “ومن أحياها” وتجمع 350 كيس دم لمركزي القطيف

سيهات: شذى المرزوق

سجلت حملة التبرع بالدم في نسختها السابعة “ومن أحياها”، تبرعاً ب 101 كيس من الدم، وذلك في ليلتها الثالثة والأخيرة بمقر نادي الخليج بسيهات، ليكون مجموع ما جمعته الحملة في لياليها الثلاث 350 كيس دم، لصالح مستشفى القطيف المركزي.

وبحسب ماذكر إداري بنك الدم في مركزي القطيف محمد العبدالله فقد تم قبول 89 معبرعاً من الذكور اللائقين صحياً من المتبرعين من أهالي محافظة القطيف وخارجها، فيما قدمت الأناث 9 أكياس إضافية، ومن المقيمين فقد تبرع 3 بدمائهم لدعم الحملة، فيما لم تنطبق شروط التبرع على 6 من المتقدمين.

لافتاً إلى أن الحملة شهدت مشاركة المقيمين من جاليات مختلفة، وقد كان اجمالي ماتم التبرع به خلال ال 3 أيام الحملة 10 أكياس من الدم، فقد تبرع في الليلة الأولى 3، وبالأمس 4، وفي ختام الحملة هذه الليلة 3 متبرعين.

وعن سعادته بنتائج الحملة قال: كان الهدف المنشود 350 متبرعاً، ولله الحمد، تم تحقيقه في وقت قياسي، مشيداً بالاقبال المتميز من المشاركين منذ أول أيام الحملة، ومعرباً عن امتنانه للجهود المبذولة بتكاتف الجميع من المنظمين، المتطوعين، الكادر الطبي، و الاداري.

وسبق لحملة ” ومن أحياها” أن دعمت بنك الدم ب 1826 كيساً من الدم، خلال النسخ ال6 السابقة، في مدة لاتتجاوز 24 شهراً منذ بداية الجائحة، ومع ختام اليوم تكون حصيلة ماقدمته مدينة سيهات من حملاتها السبعة 2176 كيساً ، بتنظيم من مركز نعيم التطوعي التابع لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، وتعاون مركزي القطيف، ونادي الخليج الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×