تاروت وعنك على خطى القطيف.. ممشيان بأحجار نهرية ملساء لتنشيط الدورة الدموية يتوقع افتتاحهما وممشى سيهات غداً.. وتعميم التجربة على مدن المنطقة

القطيف: ليلى العوامي

على خطى كورنيش الناصرة في القطيف؛ سيكون لكل من كورنيش المحيسنيات وحديقة عنك ممشى صحي خاص بهما، يعالج أمراض من يسير عليه حافياً.

وأنهت بلدية محافظة القطيف عمال ممشى كورنيش المحيسنيات وممشى حديقة عنك العامة، وسط توقعات بافتتاحهما، إضافة إللى ممشى مماثل في مدينة سيهات غداً (الأربعاء).

واستخدمت البلدية في الممشين أحجاراً نهرية ملساء، تساعد على تنشيط الدورة الدموية، وتزيل الطاقة السلبية من الجسد.

ويقع ممشى كورنيش المحيسنيات الصحي  في جزيرة تاروت، وتحديداً في نهاية الكورنيش، ويبلغ طوله 25 متراً، وعرض 3.5 متر، بخط مستقيم.

وبمساحات مماثلة طولاً وعرضاً؛ يأتي الممشى الصحي في مدينة عنك، ويقع شمال مستشفاها العام  الجديد، وتحديداً قبل نهاية الحديقة في منطقة مريحة لمرتادي الممشى، ويتميز بشكله المقوس.

يُذكر أن مجلس المنطقة الشرقية، اعتمد في شعبان (أبريل) الماضي، في جلسة عقدها برئاسة أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، قراراً بتعميم نموذج الممشى الصحي الذي نفذته بلدية محافظة القطيف في الكورنيش، على جميع مواقع الواجهات البحرية، وفي الحدائق العامة بمختلف محافظات المنطقة الشرقية.

اقرأ أيضاً:

في سيهات.. اخلع نعليك إنك في «ممشى الصخر».. وتخلص من الطاقة السلبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com