“إثراء” ينظّم مؤتمر “تعلُّم بلا حدود”

الظهران: واس

بأهداف تعليمية بحتة، ينظم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، مؤتمر “تعلُّم بلا حدود” في نسخته الأولى، تحت شعار “تعلّم كيف تتعلّم”.

وينطلق المؤتمر خلال الفترة من 10 إلى 11 سبتمبر المقبل، بالتعاون مع مؤسسات تعليمية محلية وعالمية، ومشاركة عدد من المختصين والمتحدثين المحليين والعالميين.

ويهدف المؤتمر إلى أن يكون منصة لتعزيز الممارسات التعليمية، وتطوير أساليب التعليم والتعلّم في المملكة من خلال استخدام الأساليب الإبداعية، إلى جانب تفعيل الأدوات والأساليب؛ لدعم وتمكين المتعلمين بغض النظر عن خلفياتهم المتنوعة؛ ما يحقق تأثيرًا ملموسًا على التنمية البشرية.

ويتضمن المؤتمر مجموعة من الأنشطة والحوارات المتنوعة والعروض التعليمية؛ لتعزيز الإبداع وتقديم فصول غير تقليدية، واستعراض التجارب التقنية المختلفة، إضافة إلى ورش العمل والدورات تدريبية التي تُسهم في بناء المهارات لدى المشاركين.

ويقدم المؤتمر، الذي يستهدف المعلمين وأولياء الأمور وصنّاع المحتوى، فرصة لتعزيز الممارسات التعليمية للمتعلمين، ويزودهم بأفضل الخبرات التعليمية الحديثة، التي ستأهلهم للحصول على الخبرات الواسعة التي تعزز النهج الإبداعي في عملية التعليم، وفكرة التعلّم مدى الحياة.

ويمكن التسجيل في المؤتمر الذي سيقدم باللغتين العربية والإنجليزية من خلال الرابط الإلكتروني التالي على موقع “إثراء”:

 www.ithra.com/en/learning-beyond/

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×