أمير الشرقية يوجه الدفاع المدني بتكثيف الجولات لدرء المخاطر

الدمام: صُبرة

وجه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، الدفاع المدني في المنطقة بتكثيف الجولات الرقابية لدرء المخاطر قبل وقوعها، والمتابعة الوقائية، والتأكد من التزام الجهات التعليمات التي تحافظ على منشآتهم والعاملين بها.

جاء ذلك خلال استقبال أمير الشرقية اليوم (الأربعاء)، في الإمارة، مدير الدفاع المدني في المنطقة اللواء عجاب الحربي، الذي قدم للأمير سعود تقريراً عن جهود الدفاع المدني خلال العام 2020.

وأشاد الأمير سعود، بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الدفاع المدني لحفظ الأرواح والممتلكات، مثنياً على جهود منسوبي الدفاع المدني وأدوارهم الوقائية ومباشرتهم الحرائق والحوادث، حاثاً على مواصلة العطاء والإنجاز والاهتمام في الخطط التوعوية والوقائية.

بدوره، أوضح اللواء الحربي أن الإدارة العامة للدفاع المدني تشارك في جميع المناسبات والفعاليات، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ 20 ورشة عمل خلال اليوم العالمي للدفاع المدني، شاركت فيها 53 جهة، واستفاد منها 147 ألفاً، منهم 41127 من طلاب وطالبات المدارس في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

وخلال الاستقبال، كرم الأمير سعود، مدير الإدارة العامة للتميز المؤسسي في مديرية الدفاع المدني في المنطقة العقيد فيصل الشهري، ومدير إدارة التوعية الوقائية المتحدث الرسمي المقدم عبدالهادي الشهراني.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×