«بغوها طرب صارت نشب».. توقيف 72 امرأة في قاعة أفراح الشرطة اعتبرت التجمع مخالفاً للإجراءات الاحترازية

جيزان: صُبرة، واس

قد يصح المثل القائل «بغيناها طرب صارت نشب» على 72 امرأة، اجتمعن للاحتفال بعرس في قاعة أفراح في محافظة أحد المسارحة بمنطقة جازان، غير أن شرطة المنطقة قررت تطبيق العقوبات النظامية على الداعي و المسؤول وكل من حضر التجمع محل المخالفة.

وقال المتحدث الإعلامي في شرطة جازان الرائد نايف حكمي، في بيان صحافي، «إن الجهات المختصة، ضبطت 72 امرأة في إحدى قاعات الأفراح بمحافظة أحد المسارحة، في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، التي تسهم في تفشي ونقل فيروس كورونا (كوفيد -19) ولائحة الحد من التجمعات».

وأبان حكمي أنه «تم اتخاذ الإجراءات النظامية، وتطبيق العقوبات المقررة نظامًا في حق الداعي والمسؤول وكل من حضر التجمع محل المخالفة».

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com