جارودي مُضر يعتذر: توجد مشكلة تحكيمية في “النخبة”

القطيف: صُبرة

قدم رئيس نادي مُضر الدكتور سعيد الجارودي، اعتذاره لمنسوبي الاتحاد السعودي لكرة اليد، على تصريحات له، نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، وجه فيها انتقادات “لاذعة” إلى التحكيم في بطولة النخبة لكرة اليد، وهاجم أيضاً الاتحاد السعودي للعبة.

وجاءت تصريحات الجارودي عقب هزيمة فريقه أمام النور (30 ـ 31).

وأصدر الجارودي بياناً رسمياً، عبر حساب النادي في “تويتر”، جاء فيه “إن الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة، لكنها كانت مؤثرة في النتيجة النهائية”.

وأضاف البيان “يتقدم رئيس مجلس الإدارة الدكتور سعيد الجارودي بخالص الاعتذار لجميع منسوبي الاتحاد السعودي لكرة اليد على بعض العبارات التي حملها التصريح المقتضب الذي جاء بعد اللقاء بدقائق معدودة، ونعلم أن الاختيارات من اختصاص الاتحاد الإقليمي، ولا علاقة للجنة الحكام أو اللجان العاملة في الاتحاد في تنصيب واختيار الحكام لمباريات بطولة النخبة”.

وتابع البيان “منذ اليوم الأول في البطولة، كانت ردات الفعل موجودة من الأندية الأشقاء في الخليج والوحدة، وهذا دليل على أن هناك مشكلة واضحة في أداء الطواقم التحكيمية”.

واختتم البيان بتوجيه الشكر والإمتنان لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة فاضل النمر، على “المجهودات الواضحة من خلال تنظيم بطولة النخبة، التي تعد نسخة استثنائية مغايرة عما سبق”.

من جانب آخر، يعقد الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة فاضل النمر، اليوم (السبت) اجتماعاً.

اقرأ أيضاً:

تحكيم بطولة “النخبة” يُثير غضب هَمَل “الخليج” ويُخرج جارودي “مُضر” عن طوره..!

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com