تعليم القطيف “يُصبّح” زهراء العالي بشهادة تفوق

القطيف: صبرة

لم يكد يبدأ الدوام الحكومي، صباح هذا اليوم الخميس، في مكتب تعليم القطيف؛ حتى تلقّت “صُبرة” صورة من شهادة تفوق باسم الطالبة زهراء أمين وهب العالي، توثيقاً لتفوقها وحصولها على نسبة 100%.

وكان اسم الطالبة قد سقط سهواً، ووُضِع مكانه اسم مشابه، من قائمة المتفوقين الذين رعى محافظ القطيف فلاح الخالدي حفل تكريمهم الافتراضي صباح أمس الأربعاء.

وقد بذلت إدارة الثانوية الأولى بصفوى ومكتب تعليم القطيف جهوداً لاستدراك الأمر، لكن ضيق الوقت حال دون إلحاق اسم الطالبة الصحيح بقائمة المتفوقين والمتفوقات، الذين بلغ عددهم 1193.

وفي وقت متأخر من مساء البارحة تواصلت لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة  بمكتب تعليم القطيف مع “صُبرة” وأكد رئيسها حسين الصيرفي اهتمام المكتب “الشديد للغاية” بالموضوع، وسعيه إلى إيجاد حل سريع، واتباع الأسلوب التربوي السليم.

وصباح اليوم وفت اللجنة بوعدها، وأرسل  الصيرفي لـ “صُبرة” صورة من شهادة التفوق التي صدرت باسم الطالبة.

وبدورها أرسلت “صُبرة” الصورة لوالدة الطالبة المعلمة عفيفة الزوري، التي علّقت بقولها “جميل أن يحمل الصباح تباشير الخير ونتاج الجد والاجتهاد .شاكرة جهود كل من سعى سواء من إدارة المدرسة الثانوية الأولى بصفوى وإشراف القطيف وجميع المسؤولين . فرحة ابنتي دافع لها للاستمرار في التفوق والتميز . وشكري الجزيل لصحيفة صُبرة”.

أما الطالبة زهراء العالي فعلّقت بقولها “أقدم للإشراف والمسؤولين جزيل الشكر على سعيهم وجهودهم التي أسعدتني في صباح هذا اليوم، ومستمرون بإذن الله على التفوق والإنجاز لأجلي ولأجل وطني الحبيب”.

وبدورها تثمن “صُبرة” التفاعل التربوي الفوري من مكتب تعليم القطيف ولجنة المناسبات التعليمية ولجنة التفوق وإدارة الثانوية الأولى بصفوى، وتبارك للطالبة ولجميع أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات فيما بذلوه من جد واجتهاد، سعياً إلى رفع راية الوطن.

اقرأ أيضا

زهراء العالي.. سقط اسمها من قائمة المتفوقين.. فعوّضها والدها بقصيدة خاصة

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×