مهندس ميكانيكي ولاعب جمباز يدير “السلام” ويعد بزيادة حصيلة الإنجازات آل سعيد يشكر النمر واللاعبين وسكان العوامية

العوامية: معصومة الزاهر

بعد تكليفه برئاسة نادي السلام في العوامية، دعا المهندس إبراهيم آل سعيد جميع منسوبي النادي إلى التعاون معه، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية في مسيرة السلام.

وكانت وكالة شؤون الرياضة اعتمدت المهندس آل سعيد رئيساً مكلفًا لنادي السلام حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وجاء التكليف بناء على قرار وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

والمهندس آل سعيد رياضي سابق في السلام، فهو لاعب جمباز دولي، وأحد أبطال المملكة، التحق في النادي وعمره 9 سنوات، وحقق معه الكثير من البطولات على مستوى المملكة، إلا أنه اعتزل اللعب مبكرًا؛ لالتحاقه بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1995، ليتخرج منها مهندساً في الميكانيكا مع مرتبة الشرف عام 2000.

وشق آل سعيد طريق النجاح في مسيرته العملية، فأسس شركة أعالي البحار للخدمات البحرية والصناعية المحدودة في مجموعة شركات التميمي، وأصبح مديرها التنفيذي.

بعد ذلك، أكمل الماجستير في إدارة الهندسة والمشاريع في جامعة البترول  عام 2012.  وكان نائباً لرئيس النادي لثلاث فترات إلى أن تم تكليفه برئاسة النادي.

وشكر آل سعيد، جميع من ساندوه، وقال “بأسمي ونيابة عن أعضاء مجلس الادارة، أتقدم بالشكر والتقدير لوزير الرياضة على الثقة الكريمة بتكليفي برئاسة نادي السلام، وأسأل الله أن أكون عند حسن الظن، وأوفق لأداء المهام على أكمل وجه”.

وأكمل “كما أتوجه لجميع منسوبي النادي وجماهيره إدارييه ولاعبيه بالشكر والتقدير على مشاعرهم الطيبة تجاه قرار التكليف”.

وقال “يجب هنا أن أتقدم بالشكر لجميع رؤوساء ومجالس الإدارات السابقة، وبالخصوص الرئيس السابق للنادي فاضل النمر، الذي أصبح رئيساً للاتحاد السعودي لكرة اليد، على جهودهم التي بذلوها لقيادة النادي لمنصات التتويج طوال الفترات الماضية، كما أشكر جميع أهالي العوامية على ثقتهم ومشاعرهم الطيبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com