[سيهات] الصفيان يرعى حفل “تمكينها” في الـ 8 من رمضان

سيهات: صُبرة

بدأت اللجنة العليا لحفل ” الدانة, تفوق وتميز” استعداداتها للنسخة الثالثة من البرنامج واختارت له شعار “تمكينها حياة.. وبها نهضة وطن” إيمانا بدور المرأة في المرحلة المقبلة وصولاً لرؤية 2030.

الحفل الذي ينظم في الثامن من شهر رمضان 23 مايو، برعاية محافظ القطيف خالد الصفيان، في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات اتسعت أهدافه في النسخة الثالثة لإيصال رسالة للفتيات والسيدات المقبلات على الحياة للمساهمة في بلورة المرحلة القادمة بتبوء أمكنتهن الصحيحة بعد القرارات السامية الداعمة لهن بحسب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرؤوف المطرود.

وأضاف المطرود بأن المستقبل بيد الشباب، فهم من سيصل بنا لرؤية 2030، في حال عرف كيف يوظف كل الدعم الذي يتحصل عليه لينهض، ويصل، ويضع المملكة في مكانها الصحيح في مصاف الدول المتقدمة، قائلاً ” لاشك أن المرأة نصف المجتمع، ولا شك أنها ستسهم في تحريك عجلة التنمية فهي الأم، الزوجة، الابنة، الأخت.. لذا هي الوقود الفعلي لحركة التنمية”.

المسؤول العام للحفل ياسر المرهون، تحدث بدوره عن شعار الدانة لهذا العام 2018، بقوله “للمرأة السعودية اليوم الكثير والكثير مما يميزها على جميع المستويات والأصعدة وتستحق التكريم من كافة اطياف المجتمع وها نحن نستعد للعام الثالث على التوالي لتكريم ثلة من داناتنا قادة المستقبل في بناء الوطن”.

وأضاف بأن المرأة تعزز مكانتها يوماً بعد يوم، ودائماً مانشهد منها جهداً مضاعفاً للمساهمة في نهضة وطنها، والفضل في ذلك يرجع إلى ولاة الأمر من خلال قراراتهم الدائمة الحرص على الاهتمام اهتماماً كبيراً بالمرأة، والرغبة المستمرة في تمكينها ودعمها وتسهيل أمورها لضمان نجاحها في عملها وجميع اجزاء حياتها”، مؤكداً إيمانه بأن المرأة نصف المجتمع وعنصر مهم لقوة اي مجتمع.

وأضاف “بتمكينها ستسهم بنهضة الوطن و القيام بواجباتها الوطنية في دفع عجلة التنمية بما يحقق رؤية المملكة للتنمية المستدامة ٢٠٣٠”.

(المصدر: بيان من خيرية سيهات)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com