في يوم الرواتب.. تطبيق بنك الرياض وموقعه يتعثران

الدمام: ناصر بن حسين

لم يكن صباح هذا اليوم (الأحد) سعيداً لعملاء بنك الرياض، فرسالة إيداع رواتب شهر فبراير، لم تصل إلى جوالاتهم، أسوة ببقية عملاء البنوك الأخرى.

حاول العملاء التعامل مع تطبيق البنك عبر جوالاتهم الذكية، إلا أن الأخير خذلهم، رافضاً التجاوب معهم. واستمرّت المشكلة  أكثر من 7 ساعات، وأظهرت شاشة التطبيق رسالة مضمونها “لا يمكن الاتصال بالخادم”. ثم تفاقمت المشكلة بتعثر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك أيضاً.

ساعات الانتظار طالت دون فائدة، وهو ما دفع عملاء البنك إلى إمطار حسابه في موقع التواصل الاجتماعي بسيل من الشكاوى، تذمروا فيها من عدم تلقيهم رسائل إيداع الرواتب، مطالبين بإيجاد حلّ سريع لتلك المشكلة، يسهّل عليهم امكانية التحويل والسداد واستخدام الخدمات الأخرى، لكن محاولاتهم باءت بالفشل.

وبعد ساعات من الانتظار، رد حساب “اسال بنك الرياض” التابع للبنك، المتخصص في الردّ على استفسارات العملاء، برسالة واحدة، من 12 كلمة، على كل الشكاوى التي وصلته، قال فيها “عميلنا العزيز.. نودّ إفادتك بأن الأمر يحظى بمتابعتنا، نقدّر لك انتظارك”. دون ايضاح نوعيّة المشكلة التي يجري العمل على إصلاحها في الوقت الراهن.

وتفاوتت شكاوى عملاء البنك بين طلب ضرورة ايضاح سبب مشكلة عدم عمل التطبيق، فيما طالب آخرون بوضح حدّ للأعطال الفنية التي تسببت في ايقاف مصالحهم، مؤكدين أن التعاملات الالكترونية في جميع البنوك تعمل على أكمل وجه، ودون قصور، بعكس ما يواجهونه، دون إيجاد حلّ يرضيهم.

اقرأ أيضاً:

عدوى «تعليق التطبيق» تنتقل إلى «الأهلي» و«الجزيرة».. في انتظار الراتب

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com