وفعلها فاضل.. النمر رئيساً لاتحاد اليد بعد انسحاب الشمري كرسي رئاسة السلام ونائب رئيس مُضر فارغان

القطيف : عبدالمحسن آل عبيد

نالت قائمة فاضل علي النمر ثقة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة اليد، بفوزها بالتزكية، بحضور 26 من أعضاء الجمعية بعد انسحاب قائمة الدكتور ناصر الشمري من الانتخابات.

وتواصلت صباح اليوم (الثلاثاء)، المرحلة الأخيرة من انتخابات رئاسة وعضوية مجالس إدارات الاتحادات الرياضية للدورة الانتخابية 2021 – 2024.

يُذكر أن فاضل النمر هو رئيس نادي السلام، ويملك خبرة 10 سنوات، نجح خلالها في الوصول بالسلام إلى إنجازات عدة على المستوى الوطني والعربي والقاري والعالمي.

ويحمل النمر شهادة البكالوريوس في علوم الحركة مع مرتبة الشرف من جامعة الملك سعود، ويقوم بإدارة نادي السلام الذي يعتبر من أحد أفضل الأندية تحقيقا للنتائج في استراتيجية ودعم الأندية بوزارة الرياضة خلال فترة رئاسته، كما تمكن من رفع ألعاب فرق النادي الى الدوري الممتاز. وحصل على دورة متقدمة للقيادات الرياضية الشابة في بريطانيا، تحت رعاية الصندوق الدولي للشباب والرياضة في جامعة لوفيرا.

وتضم قائمة أعضاء الاتحاد السعودي لكرة اليد بجوار فاضل النمر، كل من: زهير محمد القرشي، علي حسن العليوات، فاخر علي غاشي، مصطفى كمال الشهابية، أحمد علي اخريده، وجدان محمد العبدالكريم، سارة عبدالله الشريعي، رغد محمد الحمد.

يشار إلى أن انتخاب النمر برئاسة اتحاد اليد يجعله يترك منصب رئاسة نادي السلام، إضافة إلى نائب رئيس نادي مُضر مصطفى الشهابية، حيث تمنع لائحة انتخابات الاتحادات الرياضية الجمع بين رئاسة وعضوية الاتحادات بجوار عضوية الأندية.

اقرأ أيضاً:

فاضل النمر.. من إدارة رياضة العوامية إلى قيادة “اليد” السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com