رئيس الابتسام لـ “صُبرة”: 3 أسباب وراء العزوف عن الرئاسة ذمة النادي خالية من أية ديون بفضل وقفة الأهالي

القطيف: منتظر آل هلال

أرجع فيصل الحميدي المكلف برئاسة نادي الابتسام العزوف عن الترشح لإدارة النادي إلى 3 أسباب، أولها عدم الرغبة في العمل التطوعي والمجاني، والثاني قلة الموارد المالية الذي يحتاجها النادي لتسيير أموره بالشكل الصحيح، والثالث تدني الوعي والمفهوم الصحيح برسالة النادي لدى البعض والدور الحقيقي الذي يؤديه النادي لخدمة شباب البلد.

وقال الحميدي إن أم الحمام ولادة للرجال المؤهلين والغيورين والمخلصين لناديهم ومجتمعهم، ومن هذا المنطلق أناشدهم بالاستعداد للترشح فور فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الادارة الجديد الذي سوف تعلن عنه الهيئة العامة للرياضة قريباً.

وأضاف أنه لا ينوي الاستمرار في إدارة النادي وأنه يعتقد بأنه قدم ماعنده من خلال فترة العمل التي  استمرت تسع سنوات من العمل المستمر بالنادي، تاركاُ الفرصة لأخوانه شباب أم الحمام لتسلم قيادة النادي.

ونفى الحميدي أن يكون هنالك أي ديون أو مستلزمات مالية على النادي وقال الحمد لله على نعمه ثم بفضل وفقه أهالي أم الحمام رجالاً و نساءً مع ناديهم اضافة الى الأعانة المخصصة للنادي من الهيئة العامة للرياضة مؤخراً تم سداد كافة ديون النادي ليكون خالياً من مستلزمات مالية ، متمنياً بأن يكون هذا الاستقرار المالي دافعاً لأبناء أم الحمام لإستلام مجلس الادارة الجديد.

يذكر أن الحميدي قضى 4 سنوات رئاسية بنادي الابتسام وتم تكليفه بسنة إضافية تنتهي في شهر شوال المقبل، وسبق له العمل كنائب للرئيس في فترة رئاسة فوزي أمان.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com