القديح.. “عمومية مضر” تفوض الجمعية بالتصرف في المجمع الطبي وقاعة الملك عبدالله

من كرامة المرهون: جمعية مضر

وافقت الجمعية العمومية لجمعية مضر الخيرية في القديح، بالأغلبية على تفويض الجمعية بالاستثمار العام من شراء وتأجير وتشغيل الأصول الثابتة وبيع للأصول المتداوله للمجمع الطبي وقاعة الملك عبدالله الوطنية، وكذلك التفويض بإغلاق صيدلية شارع القدس.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العموميةلخيرية مضر، للعام  المالي 2019، المنعقد أخيراً، في قاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الوطنية بالقديح، تحت إشراف ممثلي وزارة الموارد البشريه والتنمية الاجتماعية.

وقال رئيس مجلس الإدارة، مهدي الجارودي إن “مصادر التمويل الخيري ثابتة لا تتغير سواء بالتبرع أو الإنفاق، مما يجعل القائمين على إدارة الجمعيات الخيرية في حرج شديد في أوقات الأزمات أو الركود”.

وأضاف “أن الاستثمار واحداً من أهم مصادر تنمية الموارد المالية، وتحسين الدخل والقدرات المادية والخدمة”.

واستهل اجتماع الجمعية العمومية، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، للقارئ الشيخ جاسم آل باقر، و استعرض عريف الحفل مؤيد اللويف فقرات الفعالية، والترحيب بالحضور من ممثلي وزارة الموارد البشريه والتنمية الاجتماعية والمشايخ و الضيوف وأعضاء الجمعية العمومية.

وجاء في بيان الجمعية الصحافي، أن الجارودي تقدم نيابة عن مجلس الإدارة بالشكر والعرفان إلى الحكومة الرشيدة وأمير المنطقة الشرقية ونائبه ومحافظ القطيف المكلف، أن “لرعايتهم الكريمة ودعمهم المستمر لأعمال الجمعية، ولوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة في مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف للدعم المتواصل والتوجيه الكريم”.

وتابع أن طلب التفويض “جاء من منطلق رؤية المملكه 2030 وأهداف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وحثهم الجمعيات على الاعتماد على المشاريع الاستثمارية؛ لضمان ديمومة تمويل مشاريع الجمعية الإغاثية والإنسانية”.

بدوره، تلى نائب رئيس الجمعية، مؤيد الزين، التقرير الإداري و الفني وتلاه المشرف المالي للجمعيه بالتقرير المالي للعام 2019 والميزانيه المقترحه لعام 2020.

وفي ختام اجتماع الجمعية العمومية كانت محطة اخيرة للحوار المفتوحٍ مع أعضاء مجلس الإدارة، للاجابة على تساؤلات الاعضاء الحاضرين ومناقشة المقترحات المطروحة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×