حادث في طريق “أبو حدرية” يجدد مخاوف موظفات المناطق النائية 6 سيدات في صحة النعيرية ينجين من "خلاط" خرسانة جاهزة

القطيف: صُبرة

لم يكن صباح الثلاثاء الماضي اعتيادياً، لمجموعة من موظفات صحة النعيرية المسافرات يومياً من محافظة القطيف. وبدلاً من إمضاء يومهنّ في خدمة المرضى؛ تحولن إلى حالات إسعافية استقبلها مستشفى صفوى العام ومستشفى القطيف المركزي ومستشفى الدمام المركزي، لتلقّي العلاج من إصابات حادث.

وقع الحادث في طريق “أبو حدرية” قبل محطة “العسكر”، حين انحرفت “خلاطة خرسانة جاهزة” عن طريقها، لترتطم سيارة الموظفات الـ “الفان”، بمؤخرة الخلاطة، وتتضارب أجساد الراكبات داخل المركبة جراء الارتطام المباغت. خرت الموظفات الـ 6 بإصابات متنوعة، أقساها كسر ضلعٍ إحداهنّ، ولم يخلف الحادث أية وفيات، أو إصابات خطيرة.

وقع الحادث وقع فجأة، في الـ 6 و 38 دقيقة من صباح ذلك اليوم. وعلى الرغم من وقوعه في طريق سريع؛ فإن المصابات أمضين قرابة 45 دقيقة قبل وصول يد المساعدة، بواسطة زميلاتٍ في سيارات أخرى صادف مرورهن عليهنّ أثناء ذهابهن إلى محافظة النعيرية. وأكدت إحدى المصابات أن نقلهن إلى المستشفى تمّ بواسطة سيارات زميلاتهن، بعد تأخر وصول الهلال الأحمر.

وجدد الحادث الذي خلف أضراراً في المركبة، وإصابات غير خطيرة، مخاوف الموظفات وذويهنّ من الرحلة اليومية الطويلة التي يقطعن فيها مسافة 500 كيلومتر ذهاباً وإياباً بين القطيف والنعيرية والصرار والقليب، حيث تتوزّعن طبقاً لوظائفهن الصحية المختلفة.

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    الحمد لله على سلامتهم
    واخر الاسواء
    مسلسل الحوادث للموظفات والمعلمات والموظفين والمعلمين لن ينتهي الا بتوفير برنامج نقل لاماكن سكنهم

    والله يمن على المصابات بالصحة والعافية

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com