بلدية الخفجي تستأنف سفلتة طريق الملك سلمان و5 مخالفات فقط لـ"كورونا" في الشرقية

الدمام: صُبرة

استأنفت بلدية محافظة الخفجي، اليوم (الثلاثاء)،‏ أعمال مشروع سفلتة طريق الملك سلمان بالمحافظة، وتوريد وتركيب أرصفة و”إنترلوك” و”بلدورات”، وإنشاء دوار يربط طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، مع طريق الملك سعود بن عبد العزيز، وشارع الخليفة عمر بن خطاب، وذلك منظومة المشاريع التي تنفذها البلدية في المحافظة.

بدوره، قال رئيس بلدية محافظة الخفجي، المهندس محمد الحميداني، إن: “البلدية بدأت بأعمال استكمال سفلتة طريق الملك سلمان بن عبد العزيز بطول 700 متر طولي، وجاري العمل على سفلتة المتبقي؛ حيث من المقرر سفلتة الطريق بطول 3700 متر طولي”.

وأضاف الحميداني، أنه من المقرر توريد وتركيب بلدورات وأنترلوك بالجزيرة الوسطية وإنشاء دوار يربط طريق الملك سلمان مع طريق الملك سعود وشارع عمر بن خطاب رضي الله عنه، موضحاً بأن ذلك يأتي سعياً لجهود البلدية في تطوير المحافظة واستكمال مشاريع السفلتة.

5 مخالفات “كورونا”

إلى ذلك، رصدت أمانة المنطقة الشرقية، أمس (الاثنين)، 5 مخالفات تُعنى بالتدابير الصحية المرتبطة بعدوى “كوفيد-19” في عدد من الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، بعد تنفيذ 951 جولة رقابية صحية، و4 جولات مشتركة مع الجهات المعنية.

يأتي ذلك ضمن البرنامج المعد مسبقاً للتأكد من التزام كافة المنشآت التجارية والصحية الاشتراطات البلدية، وتطبيق الاحترازات والبروتوكولات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×