برعاية نائب أمير الشرقية.. تعليم المنطقة يكرم 198 سفير تفوق الأمير أحمد بن فهد استقبل فريق المسؤولية الاجتماعية

الدمام: صُبرة

يرعى نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، الاربعاء المقبل، حفل التكريم الافتراضي لـ189 طالباً من سفراء التفوق لطلاب تعليم المنطقة الشرقية للعام الدراسي 1440-1441هـ.

وقال المدير العام للتعليم في الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، في تصريح بالمناسبة، “إن وزارة التعليم أولت جُلّ اهتمامها بتوفير جميع الإمكانات للطلاب والطالبات، لتحقيق التميّز في التعليم والنهوض به فضلاً عن تسخيرها البيئة التعليمية المُحفزة نحو الإبداع والارتقاء في المنظومة التعليمية، تحقيقًا لرؤية المملكة 2030”.

واستشهد بما يجده التعليم من “رعاية كريمة في ظل دعم مسيرة التنمية التي تعيشها بلادنا”، مؤكداً أن التعليم هو “صانع المستقبل ومحقق التنمية الشاملة والمستدامة والرؤية السعودية الطموحة 2030″، مثمنًا لأمير الشرقية ونائبه، “توجيهاتهما السديدة ودعمهما المستمر للارتقاء في المنظومة التعليمية بالمنطقة، تحقيقًا لتنمية مستدامة في ظل حراك علمي متسارع يسابق الزمن واستثماره في الانسان السعودي، وخير شاهدٍ على ثمرات ذلك الدعم المخرجات المتميزة التي ترجمها أبنائنا المتفوقين بإحرازهم أعلى الدرجات فهم عنوان التميز ورمز الصدارة والتطور الحقيقي الذي ينشده الوطن”.

واعتبر الشلعان، رعاية نائب أمير الشرقية “وساماً لكل منسوبو التعليم، وتقديراً لكل معلم وطالب وولي أمر بذلوا قصارى جهدهم لدعم الطلبة بالعلم والمعرفة، ولرفع مستوى امكاناتهم لما يحقق طموحاتهم”، موجها الشكر إلى “الشريك الاستراتيجي؛ امانة الشرقية، والداعم الرئيس شركة اليمامة”.

ويستقبل فريق المسؤولية الاجتماعية

إلى ذلك، استقبل الأمير أحمد بن فهد، في مكتبه اليوم (الأحد)، مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المنطقة عبدالرحمن المقبل، بحضور أعضاء فريق المسؤولية الاجتماعية بالفرع.

ونوه نائب أمير الشرقية، خلال اللقاء باهتمام القيادة بتحقيق التنمية المستدامة، وتمكين قدرات المواطنين، وتوليد فرص العمل لهم، مع الحرص على تنمية الموارد البشرية، وتأهيلها بما يضمن قدرتها على تأدية الأعمال في القطاعين العام والخاص على أتم وجه.

وأكد ضرورة العمل على توسيع البرامج التنموية، متمنياً لمنسوبي فرع الوزارة التوفيق في مهام عملهم.

من جهته، أوضح المقبل أنه تم اطلاع نائب أمير المنطقة خلال اللقاء، على جهود تفعيل برنامج الاستثمار الاجتماعي لتطوير الوظائف، والذي تم إطلاقه منذ العام 2018 وتجاوز عدد المستفيدين من هذا البرنامج 800 مستفيد يعملون ومندمجين حاليا بسوق العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×