4 سعوديين نشلوا 272 ألفاً في المدينة و6 مقيمين سرقوا مولّدات بـ 1.1 مليون ريال

المدينة المنورة: واس

رغم اختلاف جنسياتهم ولغاتهم وأيضاً ثقافاتهم، إلا أن سرقة المولدات الكهربائية دون سواها، جمعت 4 سودانيين وهندي وباكستاني، ليكونوا تشكيلاً عصابياً، بلغت قيمة مسروقاته 1.1 مليون ريال.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المدينة المنورة المقدم حسين القحطاني، إن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن تمكن شرطة محافظة المهد من القبض على المتهمين الستة، تراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع، تورطوا في سرقة 11 مولداً كهربائياً، بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة بها، من أحد المشاريع تحت الإنشاء في المحافظة، ونقلها لمحافظة جدة لبيعها، وقد جرى إيقافهم وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

 

الأماكن المزدحمة

وفي المدينة المنورة أيضاً، أوقعت الشرطة بأربعة مواطنين، تخصصوا في النشل والسرقة داخل الأماكن المزدحمة. وأفاد المقدم القحطاني أن “المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن القبض على المتهمين الأربعة، وتراوحت أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع”.

وأضاف “المتهمون تورطوا في ارتكاب عددٍ من عمليات النشل، بالإضافة لعمليتي سرقة من المنازل، وقدرت الأموال التي استولوا عليها بـ272.250 ريالاً، وقد جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم كافة، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×