135 بطلاً وبطلة في “الجائحة” على منصّة تكريم مركزي القطيف والمراكز الصحية آل ناصر للمكرمين: أنتم أول من واجه "كورونا" وصرتم أمام المصابين مباشرةً

العوامية: عبدالمحسن آل عبيد

أقامت إدارة مستشفى القطيف المركزي بالتعاون مع إدارة مراكز الرعاية الصحية بالقطيف، اليوم (الأربعاء)، حفل تكريم للكادر الصحي بمركز صحي دارين “نقطة سحب العينات” وعيادات تطمّن بالعوامية، الذين مثلوا خط الدفاع الأول لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

جاء الحفل المُقام في مركز “تطمّن” بالعوامية، برعاية مدير المراكز الرعاية الصحية الأولية، الدكتور هادي آل ناصر، بحضور المكرمين والمكرمات العاملين في القطاع الصحي؛ من داخل قطاع القطيف وخارجه .

ومن جهته، قال آل ناصر في كلمة ألقاها خلال الحفل: “إن التكريم يقلقنا أكثر مما يسعدنا، وأن جميع من عمل بالجائحة يستحق التكريم وهذي الكلمات من القلب للقلب، وأن ظروف الجائحة وبدايتها الصعبة جداً جعلتكم في الواجهة وأمام المصابين مباشرةً في سابقة لم نعتد عليها من قبل”.

وأكد أن القطيف هي أول محافظة بالممكلة واجهت الجائحة، بشهادة الجميع، متابعاً: “أنتم أول من يستحق التكريم وخصوصاً العاملين في مركز دارين والعوامية وهذا أقل من المرجو”.

وأكمل: “أتمنى أن يُقام حفل تكريم حقيقي لكم ولا يوفي حقكم، هذا الحفل مجرد عرفان بسيط لجهدكم ولمن أدى المهمة على أكمل وجه في تلك الظروف الاستثنائية”.

ونقل ناصر تحيات كلاً من: محافظ القطيف، فلاح الخالدي، المدير التنفيذي لمستشفى القطيف، الدكتور رياض المصطفى، للعاملين في القطاع الصحي بالقطيف.

واختتم الحفل بتقديم الهدايا التذكارية لـ 135 من الكوادر الصحية العاملة خلال فترة جائحة “كورنا”، من داخل قطاع القطيف الصحي ومن خارجه، برعاية مخابز “رغيف تاروت” ومتجر “Chappeline” للجوالات.

الصور: لـ: مهدي رضي آل شيف

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×