ثاني أيام النخبة: مضر والخليج تعادل والنور يتفوق على الأهلي

منتظر ال هلال – القطيف 

 

لعبت اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من بطولة النخبة لكرة اليد في نسختها السادسة عشر  على كأس الامير فيصل بن فهد حيث تعادل الخليج ومضر وفوز النور على الاهلي. 

فعلى صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام أقيمت مواجهتين جمعت الأولى نادي مضر والخليج وانتهت

بـنتيجة التعادل بـ(21-21) لكلا الفريقين، وبهذه النتيجة وصل مضر للنقطة الثالثة والتي تضعه بالمركز الثاني ويأتي خلفه الخليج بالمركز الثالث بنقطة وحيده في حسابه ، هذا وقد سلم عضو مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد عبد الحميد الدحيلان جائزة أفضل لاعب في اللقاء والتي تحصل عليها حسن الخضراوي لاعب نادي الخليج. 

وفي ثاني المواجهات وعلى ذات الصالة تمكن  نادي النور من تجاوز النادي الأهلي بفارق سبعة أهداف بـنتيجة (30-27) ليتصدر بذلك النور البطولة بحصوله على أربع نقاط فيما بقي الأهلي على حاله بدون أي نقطة في المركز الرابع والأخير وفقدانه لفرصة الحصول على بطولة النخبة.

وتحصل على جائزة أفضل لاعب باللقاء حارس نادي النور محمد ال سالم وسلمه الجائزة عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد سعود الحودي.

هذا وستختتم منافسات بطولة النخبة يوم غد السبت بمواجهتين يلتقي في الأولى نادي الخليج بالنادي الأهلي عند تمام الساعة الثالثة عصراً ، ويلي هذا اللقاء مباراة تجمع النور ومضر، ويأتي بعدها مراسيم تتويج الفرق الفائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com