نائب أمير الشرقية لمدير الطرق: استجيبوا فورياً لبلاغات الصيانة دعا إلى العمل التكاملي مع الجهات لضمان سير العمل وفق المخطط له

الدمام: صُبرة

شدد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على على أهمية تنفيذ مشروعات الطرق وفق المواصفات المعتمدة، وبجداولها الزمنية المحددة، والاستجابة الفورية لبلاغات الصيانة، لاسيما المؤثرة منها على السلامة العامة وحركة السير.

واطلع الأمير أحمد على ما تم إنجازه في المشاريع الحيوية الجاري تنفيذها بالمنطقة، ومنها مشروع تحسين تقاطع طريق الظهران ـ بقيق مع طريق أبو حدرية، الذي يهدف إلى تحسين التقاطع بشكل جذري وذلك بعمل تصميم لتقاطع دون توقف، مع تنفيذ 6 جسور لضمان انسيابية الحركة.

جاء ذلك على هامش استقباله اليوم (الأربعاء) مدير فرع وزارة النقل في المنطقة المهندس أحمد الغامدي.

واطلع الأمير أحمد على مستجدات تنفيذ الطريق الإقليمي الذي يربط مدينة الجبيل الصناعية بالمناطق الحدودية ضمن عدد من المشاريع، والأثر المتوقع للمشروع في خدمة قطاع الخدمات اللوجستية، ونقل حركة الشاحنات خارج حاضرة الدمام.

ودعا الأمير أحمد إلى العمل بشكلٍ تكاملي مع مختلف الجهات لضمان سير العمل وفق المخطط له، والحرص على المتابعة الميدانية والوقوف بشكلٍ مستمر على مواقع المشاريع، وتذليل العقبات التي تعترضها، والاهتمام بمعايير السلامة واللوحات الإرشادية.

من جهته، أكد المهندس الغامدي أن الفرع يتابع بشكل متواصل سير العمل بالمشاريع، بالتنسيق مع مختلف الجهات.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×