“خيرية الجارودية” تُطلق نسخة جديدة من موقعها الرسمي

الجارودية: صُبرة

أطلقت الجمعية الخيرية في الجارودية أمس (الاثنين)، النسخة الجديدة من موقعها الإلكتروني، بعد جهد مشترك دام زهاء 75 يوماً، من فريقي لجنة تقنية المعلومات والعلاقات العامة والإعلام، ووحدة التطوع. ويعرض الموقع الجديد لجان، برامج، أنشطة وخدمات الجمعية.

وقالت الجمعية “جاء تطوير الموقع مواكبةً لتطورات التقنية الحديثة، ليكون واجهةً سهلةً للجمعية ضمن مواصلة أتمتة العمليات، عبر توفير مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تُغني الزائر عن الحضور للجمعية، مثل تقديم طلب مساعدة، كفالة يتيم، اشتراك عضوية أو تحديث بياناتها، التسجيل في وحدة التطوع وغير ذلك من الخدمات.”

بدورها، قالت عضو لجنة تقنية المعلومات المشرف على الموقع خديجة الكسار: “بدأنا هذا العمل بعد توفير وحدة التطوع الطاقمَ الفني المتمكن من خلال رفع الفرصة التطوعية، وبادر بالمشاركة المهندسين: صالح المعراج وفاطمة العلوي، وكانا نِعمَ الفريق في جهودهم وخبراتهم”.

وأضافت الكسار “كان الموقع بحاجة إلى قفزة نوعية من حيث المحتوى والتصميم والتنظيم، ولكن العمل ضمن فريق واحد سهّل المهمة وسرّع الإنتاجية”، مردفة “عملنا بجهد بمساعدة فريق العلاقات والإعلام في توفير المادة والمحتوى”.

بدورها، قالت المتطوعة فاطمة العلوي، حول مشاركتها في تطوير الموقع الإلكتروني للجمعية، “إنها إحدى تجارب التطوع المنظمة التي تسهم في رفع مستوى العمل الخيري التطوعي”، وتقدمت بالشكر لفريق العمل.

ودعت إدارة الجمعية لزيارة الموقع، لتقييمه وتقديم الاقتراحات: http://jarodcharity.org.sa .

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×