سنابس.. النور يستضيف احتفالات “رُسل السلام” بيوم الرائد العالمي

القطيف: صُبرة

احتفل رواد كشافة رسل السلام في المنطقة الشرقية صباح اليوم (الاثنين)، بيوم الرائد العالمي، الموافق 7 ديسمبر من كل عام، تحت شعار “خذ بيدي”، قدم الرواد خلالها الأناشيد والصيحات الكشفية، وتنظيم ندوات ثقافية واجتماعية.

وأقيمت احتفالية رواد كشافة رسل السلام، بقيادة مفوض الرواد، عبدالله الربعان، في نادي النور بسبانس، بحضور رئيس النادي، عبدالعظيم العليوات، وأعضاء مجلس الإدارة.

بدأ برنامج الاحتفالية، بكلمة ترحيبية للرواد قدمها رئيس النادي، العليوات، ثم أخرى لمفوض الرابطة قدم فيها الشكر لإدارة النادي وأهالي سنابس على “حسن الاستقبال”.

وشهدت الاحتفالية غرس مجموعة من الأشجار، تعبيراً عن شكرهم للنادي بعد ذلك أجرى الحضور جولة تعريفية في منشأة نادي النور، اطلعوا من خلالها على الصالة الرئيسة ثم انتقلوا إلى صالة الألعاب مستمعين إلى شرح مفصل عن برنامج احتضان وتدريب البراعم.

كما نظم أعضاء كشافة رسل السلام، في بهو مبنى صالة الألعاب الرئيسة في النادي، معرض احتوى على العديد من اللوحات التعريفية بالحركة الكشفية وبعض النماذج والمقتنيات الكشفية، وقدم أفراد المفوضية شرحاً وتعريفاً للجمهور ببرامج وأنشطة المفوضية.

تخلل هذا الاستعراض تقديم الهدايا والمنديل الكشفية، وتكريم كلاً من الرائد الكشفي القائد سعيد آل فريج، والرائد الكشفي القائد سهو السبيعي، وتقليدهم منديل كشافة رسل السلام بنادي النور.

يُذكر أن الفعالية أقيمت بحضور الفعالية بعض من رؤساء نادي النور منهم: جاسم آل سعيد، عبدالله آل زريع، عبدرب الرسول العبيدي، وحسن آل طلاق، وقادة كشفيين سابقين، منهم: سعيد فريج، وعبدالله الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×