محافظ القطيف المُكلف يشدد على معالجة أسباب تعثر المشاريع التنموية استقبل أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية في البحاري

القطيف: صُبرة

أشاد محافظ القطيف المكلف فلاح الخالدي، بسير العمل في المشاريع البلدية التي تشهدها المحافظة، وشكر منسوبيها، وحثهم على تطبيق معايير الجودة في التنفيذ، وإزالة مسببات أي تأخير أو تعثر للمشاريع.

جاء ذلك في الجولة التي قام الخالدي مؤخراً، على المشاريع التنموية الجاري تنفيذها من قبل بلدية محافظة القطيف، وكان برفقته رئيس بلدية المحافظة المهندس محمد الحسيني وعدد من مسؤولي البلدية وأعضاء المجلس المحلي في المحافظة.

وتم خلال الجولة متابعة عدد من المشاريع، والاطلاع على نسب الإنجاز وجودة الأداء، ومن ضمن المشاريع التي شملتها الجولة:

ـ مشروع إنشاء مركز الأمير سلطان الحضاري.

ـ مشروع إنشاء سوق السمك المركزي.

ـ  مشروع استكمال الطريق الحلقي بتاروت مع شارع الإمام الحسين.

ـ  مشروع استكمال تأهيل وتطوير الطرق الشريانية.

وأثنى الخالدي بما تحظى به المحافظة من دعم واهتمام القيادة، مؤكداً أهمية تنفيذ توجيهات أمير المنطقة الشرقية ونائبه، في تذليل كل العقبات والصعوبات التي تيسّر إنجاز المشاريع الخدمية من خلال تعاون كل الجهات الحكومية في المحافظة.

ويستقبل أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية في البحاري

إلى ذلك، استقبل الخالدي اليوم (الاثنين) أعضاء لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ببلدة البحاري يتقدمهم زهير عبدالرؤوف سويف وعدد من الاعيان، بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية في المحافظة نبيل راشد الدوسري .
ورحب الخالدي في بداية اللقاء بالحضور، مشيدًا باللجنة وما تقدمه من برامج وفعاليات في بلدة البحاري، مثمنًا جهودهم في كافة الانشطة.
بعد ذلك، قدم أعضاء اللجنة شرحاً موجزاً عن خطط وأهداف اللجنة واحتياجات البلدة، معبرين عن شكرهم لما تحظى به اللجنة من دعم من القيادة ممثلة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومتابعة أمير المنطقة الشرقية ونائبه.

تعليق واحد

  1. اهم المشاريع
    مشروع سوق السمك الي للاسف ما نعرف ويش مميزاته ياترى هل السوق بيكون بمستوى طموح رؤية 2030 ؟

    مشاريع الاسكان ولا المخططات المتعثرة الي لها 20 سنه ( مخطط ضاحية القطيف ) (والخزامى ) متوقفه وسمح لها بالبناء ولكن دون خدمات لا كهرباء ولا صرف صحي ولا مياه والناس بنت فيها الان فيها خمسين ارض يتم البناء في المخطط لا ماي ولا كهربا ولا حتى طريق نظامي للمخطط الدخول والخروج فيه عشوائي ؟؟؟؟؟

    مشروع الامير سلطان الحضاري ؟؟؟؟
    تسوية وزفلتت شوراع المحافظة والقرى وازالت التشوه البصري وجعلها عصرية حضارية

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×