تكريم الزميل سامي آل مرزوق لجهوده التطوعية خلال الجائحة تعليم الشرقية يكرم معلمين متطوعين بالتزامن مع اليوم العالمي

من محمد آل عبد الباقي: مكتب التعليم بالقطيف

كرمَّ المدير العام للتعليم في المنطقة الشرقية، الدكتور ناصر الشلعان، بمكتبه اليوم (الأحد)، منسق النشاط الطلابي، عضو وحدة الإعلام والاتصال في مكتب التعليم بمحافظة القطيف سامي إبراهيم آل مرزوق؛ لجهوده التطوعية خلال فترة جائحة كورونا.

جاء ذلك خلال احتفالية تكريمية نظمتها إدارة الإعلام والاتصال بالإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية بمناسبة يوم التطوع العالمي 2020، بحضور مساعد المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور سامي العتيبي، مدير إدارة نشاط الطلاب في الإدارة، حاتم الغامدي، مدير إدارة الإعلام والاتصال في الإدارة، سعيد الباحص، وجمع من رؤساء البرامج والأنشطة بإدارة نشاط الطلاب.

وضمَّ التكريم نخبة من المعلمين المتطوعين على مستوى المنطقة الشرقية، في فعاليات مكافحة فيروس كورونا، وبرنامج ريالي للوعي المالي، ومسابقتي “بيعة وولاء”، و”لك ياسلمان”، في إطار الإشادة بالأعمال التطوعية والمتطوعين من منسوبي التعليم.

من جهته، هنأ مدير مكتب التعليم في محافظة القطيف، عبدالله القرني، قائلاً “أهنئ المنسق المتميز سامي آل مرزوق على جهوده وإسهاماته، وبتميزه اللافت في البرامج التطوعية على مستوى الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، ومكتب التعليم بمحافظة القطيف على حد سواء”.

ووجه القرني شكره إلى جهود المعلمين المتطوعين كافة، مؤكداً أن في يوم التطوع العالمي توجد فرصة لتسليط الضوء عليها، مشيداً بالعاملين في مجالات التطوع وبرامجه.

وشهدت الاحتفالية حضور عدداً من مسؤولي الإدارة العامة، هم: رئيس البرامج العامة والتدريب بإدارة نشاط الطلاب، محمد الشهري، رئيس النشاط العلمي بإدارة نشاط الطلاب، مشعل الوليدي، رئيس النشاط الثقافي بإدارة نشاط الطلاب، سامي بالطيور، مشرف الإنتاج المرئي بإدارة الإعلام والاتصال، محمد القحطاني، مشرف الإعلام والاتصال، ثريا العيسى.

يُذكر أن الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية، أطلقت خلال الاحتفالية 16 فرصة تطوعية متنوعة على المنصة الوطنية للعمل التطوعي؛ التابعة لوزارة الموارد البشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×