في أولى جولات النخبة.. النور يهزم الخليج ومضر يعود من بعيد

القطيف: منتظر آل هلال

انطلقت اليوم الخميس أولى جولات بطولة النخبة السادسة عشر لكرة اليد على كأس الامير فيصل بن فهد، في صالة الهيئة العامة لرعاية الشباب بالدمام، بمواجهتين جمعت الاولى نادي النور بنظيرة الخليج، والتقى مضر والأهلي في ثاني لقاءات الجولة.

وفي أولى مباريات البطولة تمكن نادي النور صاحب اللقب في المواسم الثلاثة الماضية من تحقيق الانتصار على نظيرة الخليج بفارق ثلاثة اهداف بـنتيجة 31 مقابل 28. وتحصل مجتبى آل سالم على جائزة أفضل لاعب في اللقاء وتسلمها من قبل الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي السعودي للكاراتيه.

 وعلى ذات الصالة وفي ثاني مباريات الجولة عاد نادي مضر من بعيد وقلب الطاولة على نظيرة النادي الأهلي في الرمق الاخير من اللقاء وتغلب عليه بـنتيجة (23-24)، بعد أن كان الاهلي مسيطراً على احداث اللقاء، واستطاع ان ينهي الشوط الاول متقدما بفارق ثلاثة اهداف بـنتيجة 10-13 ، ووسع الفارق بينه وبين مضر لأربعة أهداف بالشوط الثاني، إلا أن مضر استطاع العودة والفوز مع نهاية اللقاء.

 وحصل عبدالكريم شاكر من الأهلي على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، وتسلمها من قبل عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد خالد الرشيد.

ومن المقرر أن تُستكمل مباريات البطولة يوم غد الجمعة بمواجهتين يلتقي في الاولى الاملح المضراوي بالدانة الخلجاوية وذلك عند تمام الساعة الرابعة عصراً، وفي ثاني لقاءات الغد وعند الساعة 5:30 عصراً يواجه النور السنابسي  نظيرة القلعة الأهلاوية.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com