2870 سائقاً استولوا على مواقف ذوي الإعاقة.. والمرور عاقبهم "خلوها مفاجأة" و "شكراً المرور السعودي" مغردون يتفاعلون مع الحملة

الدمام: صُبرة

تمكنت إدارات المرور في مختلف مناطق المملكة، من ضبط أكثر من ألفين سيارة مخالفة، وقف قائديها بالأماكن المخصصة لذوي الإعاقة، وذلك في إطار الحملة الميدانية التي شنها المرور لمنع الوقوف في أماكن الفئات الخاصة.

وبينَّ المرور السعودي، عّبرَّ “تويتر”، أمس (الخميس)، أن الإدارات ضبطت 2870 مركبة مخالفة، خالفوا التعليمات الواردة في لائحة المرور بمنع الوقوف في أماكن هذه الفئة.

وأهاب المرور بالالتزام بالتعليمات والقواعد الواردة في نظام المرور، مشدداً على إدارات مناطق المملكة بالتعاون.

وتفاعل مغردون مع الحملة التي تنفذها الإدارة يوميًا، وتشاركها على حسابها الرسمي، حيث غردَّ سعيد الغامدي: “يتصرفون بلا مسؤوليه بلا وعي … هم يحتاجون للعقوبه ليعرفوا بأن الأمر جاد وأن النظام لايجب تجاوزه . شكراً للمرور السعودي”.

بينمّا تسائل حساب يحمل اسم “عزيز”: “ليه تعلموهم سووا الحملة على السوكيتي خلوها مفاجأة”.

فيمّا استنكر علي عباس القرني، أحد المغردين عدم وجود أماكن مخصصة للمعاقين في البطحاء بمدينة الرياض، قائلاً: “أنا معاق وأعطيت مخالفة لوقوفي بشكل سريع فقط لأخذ حاجة وأمشي من محل؛ والسبب عدم وجود أماكن مخصصة لنا في البطحاء الرياض هل يحق إعطائي مخالفة بذلك”.

تعليق واحد

  1. يجو يشوفو سيتي مول ما عندهم الا موقفين للمعاقين و دايماً يستولي عليهم السائقين الهنود لانتظار كفيلاتهم أثناء تسوقهم داخل المول و مع الأسف السيكيورتي ما يهتمو بإبعادهم عن هذه البواركن

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×