[بطولة النخبة] غياب الجنبي.. وعودة آل سالم.. ومخضرم في الخليج

القطيف: منتظر آل هلال

تنطلق يوم غد الخميس بطولة النخبة لكرة اليد على كأس الامير فيصل بن فهد في نسختها السادسة عشر،  لأندية الدوزي  الممتاز وذلك على صالة الهئية العامة للرياضة بالدمام بمشاركة الاندية أصحاب المراكز الأربعة الاولى بالدوري وهم نادي مضر،النور،الخليج،الاهلي

 ووقفت “ُصُبرة” على آخر استعدادات الفرق وكانت على النحو التالي:

نادي مضر بطل الدوري لن يكون لاعبه المخضرم وقائد الفريق حسن الجنبي موجوداً، لداعي الإيقاف المؤقت عن مزاولة النشاط الرياضي من لجنة الرقابة على المنشطات الى حين إقامة جلسة الاستماع وفتح العينة الثانية للاعب الأحد المقبل، وسبق أن أعلن نادي مضر استعارته للاعب نادي الصفا محمد الزاير لتمثيل الفريق في منافسات النخبة.

وتأكدت مشاركة حارس نادي النور محمد ال سالم مع الفريق السنابسي في بطولة النخبة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الوجه والذي تعرض لها في نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد قبل قرابة الاسبوعين، وستعطي عوده السالم قوة إضافية لناديه النور بطل النسخ الثلاث الماضية للبطولة.فيما سيكمل النور أخر بطولات الموسم دون أن يتعاقد مع اي لاعب محلي أو محترف.

 وأعلن نادي الخليج عن استعارته لنجم نادي باربارا البحريني المخضرم جعفر عبد القادر ليكون دعامه قويه للنادي الخليج بالمراكز الخلفية داخل الملعب.

ولم يعلن النادي الاهلي حتى اللحظة عن اي تعاقدات لخوض منافسات هذه البطولة ومن المجرح  مشاركاته بالعناصر الموجودة بالفريق.

 ويتصدر نادي النور السجل التاريخي للبطولة بتحقيقه اياها في سبع مناسبات سابقة، ويليه النادي الاهلي بخمسة ألقابـ ثم مضر المتوج بها ثلاث مرات، ولَم يسبق للخليج تحقيق هذه البطولة.

وسيدشن النور والخليج انطلاقة مباريات البطولة حينما يلتقيان عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، فيما سيبدأ مضر والأهلي مشوارهما في البطولة عند تمام الساعة السابعة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com