“خيرية سيهات” تُكرم 300 متطوع في يومهم العالمي.. وتدشن “نعيم”

سيهات: صُبرة

على مدار يومين، ستحتفي جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بيوم التطوع السعودي والعالمي، والذي يصادف 5 ديسمبر، رافعةً شعار “عطاء وطن”.

وتقيم الجمعية اعتباراً من بعد غد (السبت)، عدداً من الأنشطة والفعاليات على أرض مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات، تضم جوانب ثقافية، صحية، وفنية، وكذلك استعراض تجارب تطوعية سابقة، إضافة إلى برنامج التكريم الذي يستهدف 300 متطوع ومتطوعة، سيعتلون منصة الحفل للحصول على التكريم. في الوقت نفسه أكدت الجمعية التزامها الإجراءات الاحترازية للوقاية من ڤيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس الجمعية شوقي المطرود، إن “الاحتفاء بالتطوع هو نفسه الاحتفاء بقيمة إنسانية لابد أن تغرس وترسخ في الصغار قبل الكبار”، موضحاً أن الجمعية “تعتز بكل مواردها البشرية متطوعين وموظفين، باعتبارهم رأس المال البشري الذي من خلاله تحققت النجاحات المتعددة والمتتالية للجمعية وللمنطقة”.

وتابع المطرود، “نسعى من خلال المنهجية المعتمدة لمركز نعيم  للعمل التطوعي، إلى دعم وتطوير الكفاءات من خلال عدة مبادرات ستخرج للنور قريباً”.

وأشار إلى أن تدشين المركز سيكون بالتزامن مع يوم التطوع العالمي، “إيذاناً بالإنطلاقة الجادة له بإدارة ذات كفاءة عالية ولها باعها في هذا المضمار”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×