“جَلّ من لا يسهو”.. اليوسف: اتحمل مسؤولية الغياب عن مباراة طائرة الترجي والمحيط أشار إلى "متحزبين يسعون إلى زعزعة استقرار النادي"

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

“جُلَّ من لا يسهو” هكذا برر مشرف فريق الناشئين لكرة الطائرة في نادي الترجي، غياب فريقه عن مباراة نادي المحيط، يوم الاثنين الماضي، ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري مكتب القطيف للناشئين.

وأعلن مكتب القطيف، انسحاب ناشئي الترجي وخسارة المباراة، واحتساب نقاط الأشواط الثلاثة لصالح المحيط، مقابل لا شيء للترجي.

ورغم انسحابه من تلك الجولة، إلا أن الترجي يتصدر دوري الناشئين لكرة الطائرة لمكتب القطيف، ومن المقرر أن يواجه نادي مضر في الجولة الأخيرة الاثنين المقبل.

مشرف الفريق يعلن مسؤوليته

من جهته، قال مشرف فريق كرة الطائرة بنادي الترجي، نبيل حسن اليوسف لـ”صُبرة” “بصفتي المشرف العام لكرة الطائرة بنادي الترجي أتحمل كامل المسؤولية، وأطمئن الشارع الرياضي إلى تأهل الناشئين للتصفيات المرحلة المقبلة، وهو بتصدر المجموعة”.

وأضاف اليوسف “أن مصلحة النادي في المقام الأول، ويجب مراعاة تقديم الصالح العام ونبذ المشاعر السلبية، فالنادي صرح للجميع ولأبناء المنطقة يخدم مختلف الشرائح”.

وأكد أنه “لا وجود للشللية والدسائس التي يحركها البعض لمجرد التخريب وزعزعة كيان النادي، كفانا هذه التحرب والتدخل في ما لا يعنينا، فهناك إدارة معنية بشؤون النادي تبذل قصاري جهدها”.

وأفاد اليوسف بأن فريق الطائرة بحاجة إلى الدعم، “بعيداً عن المجاملات”.

قريباً.. الترجي وصيف الدوري

وعن منافسات الدوري الممتاز للطائرة، وجه اليوسف، إرشادته للاعبي الفريق الأول بالترجي الذي يخوض مباراة مع الهلال السبت المقبل، ضمن الجولة العاشرة للدوري، قائلاً “وأنتم تستعدون لمبارة حاسمة أمام فريق منافس لا تغفلوا عن كل ما قدمتوه في المباريات السابقة، ولا تستهينوا بقدرتكم، فقط ادخلوا المباراة بروح متفائلة وأعصاب هادئة”.

وأكمل “قدموا عرضاً جديراً بكم في المقام الأول وجذب الآخرين تالياً، نطمح للفوز بلا شك؛ لكن الخسارة أمر وارد. لذا النقاط أمر نحتاجه لنحافظ على مستوانا، وأنتم جديرون بالثقة، وأنا شخصياً متفائل لأنني أرى فيكم الجدية والقدرة على المنافسة، أشكركم على كل فوز، وعلى كل حضور كان بمثابة انتصار أنتم أبطال مهما كانت النتيجة”.

يُذكر أن الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي الترجي يحتل المركز الثالث في الدوري الممتاز، برصيد 22 نقطة خلف الهلال صاحب المركز الثاني والأهلي متصدر الترتيب، فيمّا يشارك شباب الطائرة في منافسات الدوري الممتاز.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×