نائب أمير الشرقية يدعو لمراقبة الأحوال الجوية والتعامل مع التلوث البيئي تحويل نادي الفتح إلى "حاضنة شبابية محفزة لطاقات أبناء الأحساء"

الرياض: واس

التقى نائب أمير المنطقة الشرقية، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الاثنين)، مدير فرع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة، محمد الشهري، مشدداً على مراقبة الأحوال الجوية والتعامل مع التلوث البيئي والتلقبات الجوية.

وأكد نائب أمير المنطقة، ضرورة مواكبة أفضل الممارسات في حماية البيئة، والتعامل مع حالة الطقس، وزيادة التغطية الجغرافية لخدمات الهيئة، تمهيداً لتحول اختصاصاتها إلى المراكز الوطنية المستحدثة، وهي المركز الوطني للأرصاد، والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي.

من جهته، أبان الشهري أن المركز الوطني للأرصاد والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، سيحلان محل الهيئة؛ في ممارسة الاختصاصات والمهام التي تقوم بها الهيئة، وذلك ضمن التحول لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

استقبال إدارة نادي الفتح

كما استقبل نائب أمير المنطقة، بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشار إلى دعم الحكومة إلى القطاع الرياضي، مؤكداً أهمية العمل المؤسسي، والحرص على الالتزام بمعايير الحوكمة، التطوير المستمر للألعاب المختلفة، المساهمة في برامج ومبادرات المسؤولية المجتمعية، تحويل النادي إلى حاضنة شبابية محفزة لطاقات أبناء الأحساء.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×