بعد الاستجابة لطلباتهم.. المزارعون والتجار يشيدون بتطوير سوق الخضار والفواكه أشاروا إلى التأثير الإيجابي لما قامت به الأمانة على الحركة التجارية

الدمام: صُبرة

قدم عدد من مزارعي المنطقة الشرقية، الشكر لأمين المنطقة المهندس فهد الجبير على جهود الأمانة لتطوير السوق المركزي للخضار والفواكه في الدمام.

ووفقاً لبيان أصدرته الأمانة اليوم (الاثنين)، أثنى المزارعون على ما قامت به وكالة الخدمات في الأمانة، من خدمات تنظيمية وتطويرية داخل السوق، وقالوا إن “هذا الأمر كان له تأثير إيجابي على الحركة التجارية داخل السوق فضلاً عن أسواق الجملة والتجزئة”. جاء ذلك على هامش استقبال الجبير المزارعين  في مكتبه اليوم.

وخاطب الجبير، المزارعين مؤكداً حرص الأمانة على “تطوير كل الخدمات في السوق، خدمةً للبائعين والمتسوقين”، مبيناً أن الأمانة “تدعم كل أنشطة السوق، وكذلك أسواق النفع العام في المنطقة، لما لهذا النشاط من أهمية في دعم أسواق الخضار والفواكه، وتشجيع المزارعين على بيع منتجاتهم بشكل آمن ومنظم”.

وقدم المزارعون وتجار الخضار درعاً تكريمية للجبير، وآخر لوكيل الأمين للخدمات المهندس زياد مغربل.

يُذكر أن الزيارة جاءت بعد قيام أمانة الشرقية بمعالجة ملف مزارعي الخضراوات الورقيات، والاستجابة لطلباتهم، المتعلققة بأوقات وآليات العمل في السوق، والتي كانت “صُبرة” تابعت تطوراتها خلال الفترة الماضية”.

اقرأ أيضاً:

174 مزارعاً لأمانة الشرقية: انقذونا من العمل الليلي

الجبير يتدخل شخصياً لحل مشكلة مزارعي سوق الخضار.. ويوجّه بإعادة الإضاءة فوراً

مزارعو الورقيات والحشائش: أمانة الشرقية حولت ليلنا إلى نهار وكبدتنا خسائر

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×