[إنجاز] “تحدّي المذاكرة” يضع طلاب القطيف في مقدمة 11808 طلاب الوسام الماسي لثلاث طالبات وطالبين على مستوى الشرقية

من محمد آل عبد الباقي، مكتب التعليم
حقق خمسة طلاب من المدارس المتوسطة بقطاع القطيف المراكز الأولى على مستوى المنطقة الشرقية في نتائج الجولة الأولى من مسابقة (تحدي المذاكرة) _مراجعات مادة العلوم _ وحصلوا على الوسام الماسي بالقرعة؛ لكونهم حققوا الدرجة الكاملة في الاختبارات الخمسة.

حدث ذلك خلال الأسبوع الأول من المسابقة الممتدة جولتها الأولى من يوم الأحد ٢٩ / ٧ / ١٤٣٩ هـ حتى يوم الخميس ٣ / ٨ / ١٤٣٩ هـ، عبر مبادرة التحول نحو التعليم الرقمي؛ لدعم تقدم الطالب والمعلم (بوابة المستقبل).
وشارك في المسابقة _حسب تقرير النتائج الخاص بها _ ١١٨٠٨ طلاب، جاءت نتائجهم وفق خمسة تصنيفات، الأول ضم سبعة طلاب، منهم خمسة من قطاع القطيف حصلوا على الوسام الماسي، بنسبة ٧١ %.
وضم التصنيف الثاني ١٢٦ طالبا من المدارس المتوسطة بالمنطقة الشرقية ، وهم طلاب الوسام الماسي، ممن حصلوا على درجات كاملة في الاختبارات الخمسة؛ لكن الحظ لم يحالفهم؛ للفوز بالقرعة، منهم ٨٨ طالبا من قطاع القطيف ، بنسبة ٦٩ %.
وجاء التصنيف الثالث ليضم ١٣٠ طالبا ، حصلوا على الوسام الذهبي ، بينما جاء التصنيف الرابع ليضم ١٣٢ طالبا ، حصلوا على الوسام الفضي ، فيما ضم التصنيف الخامس للنتائج ١١٣٧٣ طالبا ، حصلوا على وسام المشاركة.

الطلاب الفائزون بالتصنيف الأول، الوسام الماسي

  • ١ _ حسن بن جهاد بن علي آل داوود _ مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى.
    ٢ _ حسين بن إبراهيم بن سعيد آل ناس _مدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت.
    ٣ _ لجين بنت علي بن سعود النعيمي _المدرسة المتوسطة الأولى بسيهات.
    ٤ _ لطيفة بنت محمد بن عبد الله العبد الرحيم _ المدرسة المتوسطة الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بعنك.
    ٥ _ نور بنت حسين بن علي البقال _ المدرسة المتوسطة الأولى بسيهات.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×