سائقة حي “تركية” تدافع عن نفسها: الرجل قذفني بكلمة “بذيئة”.. فخرجتُ عن طوري الناس لم يروا ما قبل الحادث.. "شافوني منفجرة" فقط..!

القطيف: صُبرة

دافعت سائقة حي “التركية” عن نفسها، رافضة ما تداوله الناس ضدّها بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه في موقف محرج. وقالت السيدة لـ “صُبرة” إن الناس لم يشاهدوا ما قبل الحادث، وظنّوا أن صراخي جاء من لا شيء، لكنه كان ردة فعل بعدما تعرضتُ له من مضايقة وإهانة، وتوجيه كلمة بذيئة في حقي، وهو ما أخرجني عن طوري.

جاء ذلك إيضاحاً منها على ما نشرته “صُبرة” مساء البارحة، بعد تسجيل مقطع الفيديو بواسطة مجهول وانتشاره على نطاق واسع. وقد ظهرت فيه السيدة وهي توجّه سيلاً من الصراخ والكلام الجارح ضدّ سائق اصطدم بسيارتها من الخلف.

واتهمت السيدة السائق الآخر بأنه هو المتسبّب فيما حدث، وهو الباديء بالتعدّي عليها، على حدّ ما ذكرته لـ “صُبرة” التي تواصلت معها.

قبل الحادث

وقالت السيدة إن الناس لم يطلعوا على ما حدث قبل الحادث، وكيف حدث، موضحة أن القصة بدأت في محل للعصيرات، حيث كانت شقيقتها فيه، وبعد تسلّم أختها طلبها من المحل؛ ركبت معها في السيارة. وقالت إن السائق الآخر تتبّعهما بسيارته، ثم بدأ بمضايقتها.

وقالت إن السائق حادثني من نافذة سيارته، وكان منفعلاً، وادّعى أنني تحركت بسيارتي دون انتباه للشارع، وأشار إلى أثر ضربة في باب سيارتي، وعلّق باستفزاز قائلاً “واضح من الصدعة إنّشْ حمارة”. فرددت عليه منفعلة “روح الله يستر عليك واتكل.. ويش تبغى بالمختصر..؟ما صقعتك”. فما كان منه إلا التمادي وقذفي بكلمة بذيئة قائلاً “…… آخر زمن”..!

وأضافت السيدة؛ مع ذلك حاولت تجاهله، لكنه “حكرني.. وهو يساري لزقني بالسيارة اللي يميني.. حاولت أوخّر عنه.. عدينا المطبة اللي عند بروستد الحسن.. وقفت أبغاه يروح بعدي خلاص.. لكنه جاء وصقعني ورد رجع صقعني فوق الصقعه صقعتين”..!

وقالت عندها “نزلت إليه وقلت ليه فوق الغلط اللي قلته.. وما عطاني فرصه وسكر النوافذ وفتح نافذته شوي وقام يصورني.. قلت إليه مالك حق تصورني..  وجاء الناس كلهم”.

لماذا ضربته..؟

ـ وسألتها “صُبرة”: الفيديو أظهر أنك ضربته بباب سيارته على ساقه، وهناك مشهد آخر كنت فيه تضربينه بيدك…!

= فردت: ضربته بسبب ويه…؟ فيه دخان من غير نار..؟ الله ما شفناه بالعقل عرفناه.

ـ “صُبرة”: صوتك واضح وقد صدمتهِ مرتين…!

= فقالت: ما صدمته كنت بمشي.. ودقيت “رَيوِس” وصدمته مو عارفه أمشي..! نزلت وقلت للّي ما يدري عن السالفة لا تحكموا.. وثلاثة أرباع الموجودين يعرفوا راعي السيارة.

مسكين

وأضافت “تلفظ بألفاظ بذيئة وسوّى روحه مسكين، وأنا من كذا ارتفع ضغطي، أنا مريضة ضغط ونوبات ربو، عمري ٢٦ متزوجة وعندي ولد واحد، وأنا من تاروت ساكنه في حي تركية.

وعن مصوّر مقطع الفيديو قالت إنها سوف تقاضيه.

ضايقني

ـ وسألتها “صُبرة”: فيما يخص الرجل نفسه هل تعرفينه سابقاً..؟

= فقالت: نعم أعرفه وزوجي، يعرفه وسبق أن ضايقني من قبل. وقد تدخل زوجي في الموضوع. ولما خرجت من محل العصيرات قال لي كلمة بذيئة وخرجت عن طوري. ووجدت نفسي امرأة وحيدة في الشارع وسط رجال.. ودافعت عن نفسي بتلك الطريقة.

ـ سألتها “صُبرة”: هل تأذنين لصحيفة “صبرة” أن تنشر هذا الدفاع اللي قلته…؟

= فردّت: اي اكيد لأني انظلمت والناس ما شافتني إلا وأنا منفجرة…!

 

اقرأ أيضاً:

سائق “تركية” يرد على السائقة: لم أضايقها وهي ضربتني بخوذة داخل سيارتي

القطيف.. حفلة سباب “مؤنثة” في تركية.. سائق يحتمي بمركبته هرباً من غضب امرأة

‫86 تعليقات

  1. يجب الكشف على سلامة هذه …،
    يبدو انها تعاني من مرض اخطر من الربو و الضغط
    اعانك الله اخي الكريم، على ما ابتلاك،
    فعلا انها سيدة في قمة الوقاحة وعار على نساء القطيف.
    ارجوا تثبيت ردي يا صحيفتي المفضلة صبرة
    لكي ترى النساء و يتعقلن و لا تسول لهن انفسهن هذه الفشاله
    وبالطبع نسائنا عاقلات وينشد بهم الظهر، مو مثل ذي.

  2. وفشيلتاه
    مالت عليش وعلى صبرة وياش
    موضوع اسخف من السخافة ويفشل. ياصبرة:- انصحكم بالاهتمام بمواضيع تستحق المتابعة، وليس سخافات.

  3. استغفر الله تفشلي
    وكأن البلد بدون قانون تقدري تصوري سيارته وتشتكي
    بس الله يهديش تبينوا المنطقة بأسوء صورة

  4. ياصبره وين تعليقي :
    ما عجبكم. انا كل اللي ذكرته اية قرآنية وتعليق وحذفتوهما.
    حسبي الله ونعم الوكيل ، ليش منحازين وما عندكم حرية ابداء الرأي.
    كلامي كله سطرين فقط.

  5. أستروا على الناس يا صبرة. الله سبحانه وتعالى أمر بالستر ومثل هذي المواضيع لا تعرض في الإعلام. الله يهدي اللي صور الحادثة ونشرها. الآن في هذا الزمن، الخبر المسيئ ينتشر مثل النار في الهشيم ويصل إلى آخر نقطة في العالم ويشوه مجتمعات.

    إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام ابو فهد صحيح البنات أنواع مثل ما الرجال أنواع ربك خلق وفرق وايش هصحيفه تناقض قالت وقال وبعدين ياجماعة الخير الحكومه موجوده بس اهم شي الله يضهر الحق ودايم الحق يضهر بلاخير انا اقول لو هي ماتعرف تسوق امشي عنها وفك نفسك ولا تجي تهدر وياها اصلاً بنت بلاخير بتقولي مو بنت ووحش لو ايش الإنسان ينفجر ولو انه من اهله عبالك، هي ماصدمتك خلاص امشي اقولك وتقول إلى وانصحك خلاص الله يستر عليها آستغفر الله ومشى انا اشوف والله كثير مايعرفو يسوقو بس عادي ذا دليل بنت مو مثلنا ماتعرف ف اتمنى تحكم عقلك وهي برضو ولله يهديكم ويصلحكم ع كل حال ترا تويتر الان مليونين معلق عليها وعليك وياكثر إلى واقفين معاها ماتسوى عليك اذا كنتي تشوفي تعليقي من ناحية التصوير وتشهير لازم ماتسكتي عن حقك هاذا حق مافي انسان معصوم بس التشهير وبحسب إلى نقال انك متزوجه وعندك ولد لاتسكتي هاذا حقك ماعليه الكل واقف ماحد جراء يصور وينشر غير ذولا اتمنى إلى صورو يشوفو تعليقي صدقوني مابتخلصو من موضوع التشهير والله يصلح الجميع ويستر على الجميع ولا اقول وياها ولا وياه الله يهديكم ويهدي الناس الي تبي بس سالفه تهدر فيها بكره إذا مات الإنسان محاسب عند ربه الضلم ربكم مايرضي في المفروض تكونو واعيين ياقطيفنا الغالي

  7. ابو محمد سعيد تقول لا يجوز الحكم على الناس عن طريق فيديو
    وبعدين تقول واضح إن الرجال غلطان !!!
    ??? ايش هالتناقض
    حدد موقفك

  8. نتمنى نسمع الكلام من الطرفين و ليس من طرف واحد او يفضل من صحيفة صبره الابتعاد عن هذه المواضيع وجعلها لاهل الاختصاص.

  9. هي تقول عندها ضغط و توبات ربو
    اتمناء من صحيفة صبرى تطالب تقرير رسمي من مستشفى حكومي يوضح حالة المرض للقادة السيارة

    المريض ( يكون هادء البال يبتعد عن كل منرفزات يبتعد عن كل شي يعكر مزاجه )

    هدا حالي
    انا مريض مرض عضال لدالك ابتعد عن كل من يحاول ينرفزني

  10. رسالتي لرئيس التحرير في صبرة.
    خلك على … وبس

    يوم تجيب لنا الشيخ الخويلدي ويوم الربح والحين السائقة يا حبك إلى الاتنشن

  11. هذا لايحل الموضوع الى في المحكمه ويحضروا السائق والسائقه ويطلعوا مقاطع الفيديوهات كلها الي في بروستد الحسن من الداخل والخارج ووقت صار فيه الحادث وبعدها يطلعوا الي صور المقطع والبنت تثور على السائق ويحضروا الي صور لمقاضاته لأنه صور المقطع بدون استأذان في المحكمه الكل حيقر ويطلع مافي جعبته والكل حايخذ حقه

  12. الحمد لله لا اعرف الاثنين لكن كنت متوقع انها ستتهم الرجال باشياء كثيره مشينه من اسلوبها نتوقع كل شيء هي لم تحترم نفسها ابدا والان لجأت للتلفيق هذا اسلوب معروف في مثل هذه الحالات

  13. يفتكر البنات بساهل بتمشي معه انت غبي البنات أصناف في صنف طيب وصنف شديد الانفجار

    شوف وش سوت فيك عفستك عفاس
    امام العالم وهاد درس الك في الحياة
    لاتعتدي على بنات الناس وحمد الله اخوها او زوجها مادبحك أمام الخلق ومن حقه يسوي فيك اي شي لأنك أنت تعديت على زوجته او اخته وماحد بيرضا على نفسه ولا على أهله
    يجي شخص يشخطك ويمشي سلام سلام وتالي ولا كانه مسوي شي
    هاد الاسلوب مات اول تمشي الان
    اقول الك الله يهديك بس
    ونتبه الي نفسك اد عدت على خير توب وارجع الي الله

  14. اذا كان الولد غلطان او البنت غلطانه فيجب متابعة الكيمرات المتواجده في المحل وبعدها يتبع الشارع الذي مشوا فيه وكذا راح تبان الحقيقه انه كان الوجال غلطان ام الامرأه وكل واحد ياخد حقه في هذا الموضوع لانه كل واحد راح يقول كلام بدايتها بالمحل العصيرات حسب كلامها لنهاية بروستد الحسن وراح تبان الحقيقه والله يعين ويستر على الجميع

  15. من باب الإنصاف أن يتم أيضا عمل مقابلة للطرف الآخر.. والا أيضا الصحيفة موقفها غير عاقل.. هذه المرأه الان اتهمت الطرف الآخر ومن حقه أن يدافع عن نفسه وفي نفس الصحيفة مثلما أتيح لهذه المرأه أن تدافع عن نفسها

  16. الولد غلطان وهاد اسلوب استفزاز
    دايم تحصل هادي المواقف أمام عيني في الاسواق
    وبدأت سوق السبت الشعبي القطيف يحصل يجيك رجل يالمس الحرمه بأطراف يده ولاكنه مسوي شي
    وتشوف الحرمه تفور مثل البركان الهايج
    ولاكن هاد الاسلوب مايمشي على العالم الناس كاشفتك على حقيقتك

    اكثر من موقف يحصل مثل هاد الاسلوب
    وسبب يجيك شخص راعي بنات ويفتكر البنات كلهم نفس الطينه بتمشي معاه سلام سلام
    واد حصل كلام تشوفه يسكت يعمل نفسه براي عشان لايشيل التهمه
    ولاكن انا اقول الأفضل يتحول الي التحقيق وضغط عليه وهنا تصدر النتيجة انه فاعل جريمه
    مستحيل بنت تنفجر وتخرج عن طورها ولاقدر تتمالك اعصابها الي في شي قوي هو سوواء إليها وأمام العالم عمل نفسه برائ هادي العبه العبها على ناس غبيه وشكرا

  17. يتحرش فيش من زمان وساكته !!! ليش ماشكيتيه كلنا امن انتين و زوجش؟!
    وبعدين الريوس و الصدمة باين من عصبية متعمدة

    يلا سووا مقابله مع السائق، ناخذ الكلام من الطرفين افضل

  18. إِذا جارَيتَ في خُلُقٍ دَنيئاً
    فَأَنتَ وَمَن تُجاريهِ سَواءُ

    اذا الرجل تلفظ عليها بلفظ بذيء فهو مخطىء وقام بعمل مشين ينافي مروءة الرجال.

    الناس لها ما رأته وشاهدته بعينها ولا تستطيع تبني موقف أو رأي على أساس “الظن”، شاهدنا تلفظ من الفتاة وكلام بذي وصل لشتم أمه بشتائم بذيئة تصل للقذف الشرعي الموجب للحد ، ولم نشاهد ذلك يصدر من الرجل، فلا نستطيع بناء حكم على الرجل مبني على “الظن” ونقول: ربما صدر منه شيء افقدها صوابها وانفجرت عليه بهذه الألفاظ ، فالظن لايغلب اليقين،،،، كونه “ربما” غلط عليها هذا ظن لم نشاهده لكن غلطها عليه شاهدناه وشفناه فهذا يقين.

    اذا ثبت انه تلفظ عليها لفظ بذيء ، فتكون هي مثله بل هي الأسوأ لأنها في التلفظ عليه تجاوزت شخصه وتلفظت على أمه ولم نشاهد الرجل يتلفظ عليها ويقذف أمها، وحتى هي لم تذكر في لقاءها مع صبرة انه تلفظ بالفاظ قذف على أمها كما قامت هي بذلك تجاهه.

    نتمنى ان الجهات الرسمية تقاضي كل طرف بحجم ومقدار خطأ ليكون درس للجميع ولا بتجاوز احد على الآخر.

    المصور خطأه هو انه نشر الفيديو في الميديا المحلية العامة ولكون الواقعة حدث قد ينحى منحى الجناية في الاجراءات الرسمية كان الافضل للمصور ان يرسله للجهات الرسمية فقط لا ان ينشره هكذا .

    صحيفة صبرة تنشر هذا الحدث لاهداف هي تحددها حسب ماتراه يفيدها هي مثل أي جهة إعلامية تسعى لتحقيق الاهداف التي حددتها لنفسها.

  19. المفترض ما تتكلم معاااه ولا بكلمه فقط تنزل كلنا امن وتبلغ عليه ليش الكلام الوسخ الي طلع في المقطع وحتى لو كان من قبل مان يبحقها
    بكل بساطه لا تتكلم معاه ولا تنزل من السياره تقفل السياره اذا كان يعاندها او يتعدى عليها وتصور سيارته وتبلغ عليه في تطبيق كلنا امن وينتهي الموضوع وبلا قلت ادب وتخلي الناس تتفرج ويتكلموا على اهل القطيف انهم مو مربيين
    بس للاسف

  20. تصرفها خطاء بس اذا هو متحرش تنعذر التحرش شي مستفز ممكن البنت ماتحملت وخرجت عن طورها كلنا نعرف ان الانسان وقت الغضب تصدر منه تصرفات خطاء بس نجي لأساس المشكله من الغلطان انا اتوقع مافي بنت بتسوي كذا بدون سبب بس المجتمع لامها هي وترك الرجال لان المجتمع مايقبل او غير معتاد على تصرفات كذا من بنت رساله الى كل شخص حمل البنت الخطاء بس عشان شاف تصرفها وكلامها افرض احد تحرش فأهلك قدامك واستفزك صحيح التصرف الصح تشتكي عليه بس انت تضمن نفسك وقتها انك تتصرف بمثاليه هههه اكيد لا طيب افرض عصبت عليه ودافعت عن عرضك وجي واحد يصورك ونت تتهجم عليه هل بترضى الناس تقول انت الغلطان؟؟ هم الي شافوه انت غلطان مايدرو ليش انت انفعلت الزبده ان مانحكم على شي بمجرد شفنا مقطع فيديو فيه جزء بسيط من المشكله احنا مانعرف خفاياه الموضوع . عشان احكم على شي لازم اكون عارف كامل الموضوع وكل التفاصيل

  21. الدولة فيها قانون ونظام فوق الجميع فلو كان لك حق سوف تاخذيه بالقانون اما ما قمتي به فهو تطاول على هيبة القضاء وزعزعة الصورة العامة للامن السعودي والاسائة الى الحق العام وتجاهلك للدور الامني في المملكة وانتِ قمتِ بالقذف والتهجم بالضرب وبنائاً عليه فيجب على القضاء السعودي اتخاذ جميع الاجرائات القانونية ضدك. #القانون_فوق_الجميع #سيادة_الدولة

  22. في اعتقادي تصويره هو لها بعد ضربه من قبلها لكي يثبت حقه . يتم مقاضاته في حالة تم نشره للمقطع .. أما التصوير لاثبات الضرر عليه مبرر له .
    إذا كانت تعرف الشخص بالامكان رفع الدعوى عليه دون ضربه بالشارع وأما عن مرضها فانه غير مبرر .
    على المتضرر ابراز البينة وهو في هذه الحالة صاحب البينة .

  23. مشكل .. نشوف العجب في هذه الدنيا

    الحمد لله على كل حال ..

    اعزائي المدافعين عن الولد واعزائي المدافعين عن البنت .. ممكن تتأملوا في هذه الاية
    قال الله سبحانه وتعالى ( يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌۢ بِنَبَإٍۢ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمًۢا بِجَهَٰلَةٍۢ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَٰدِمِينَ )

  24. ما عجبني تصرفها والفاظها بذيئة كيف هي انثى ولسانها كذا
    يع ما عجبتني ابدا ابدا
    الرجال طلع محترم عنها حتى لو على قولتها كان غلطان هو ظهر للمجتمع انه مؤدب

  25. بصراحة شفنا كمية كبيرة من السب والقذف والركل والصراخ والاعتداء على المحيطين ترى احنا كل يوم نتعرض لمواقف كذا لكن نعالجها بعقل إذا أخطأ الرجل فيه شي اسمه سجل رقم اللوحة وانتهى الموضوع اما اكسر سيارته ولو كان عندي عضلات اسدحه وادوس على بطنه هذه في شريعة الغاب اتمنى يفعل قانون الشتم والقذف حتى نطهر المجتمع من هذا التلوث

  26. حتى لو كلام بنت صحيح عيب عليها اتصورخ في شارع جمعت عالم الا يسوة ولا مايسوه وفي نهايه انا انظر البنت هي غلطانه المفروض ما تتهجم كذا في قانون في نظام وفي نهايه انا اقول عذر أقبح من ذنب

  27. أبدًا مو مبرر مهما قال، كل يوم الناس تتعرض بالشوارع والطرقات لكلام وتعامل سيء من أشخاص قليلة أدب، بس هذا ما يعني نرد الإساءة بالإساءة ونقل أدبنا وبالأخير الحصيلة نكون كلنا قليلين أدب.
    على مبدأها راح نتحول لغابة وكل شخص غلط علينا نتهجم عليه بطريقتها الحيوانية التي تثير الغثيان، كم شخص بيقتل ويجرم باللي أمامه وبيقول والله تلفظ علي ونبرر للقتلة من بكرة!
    عجيب أمرها، فوق وقاحتها لها الجرأة تتكلم وتبرر موقفها، المفروض تقول صحيح هو غلط علي ويتعاقب بس أنا غلطت بشكل شنيع.
    ما فيه مجال للتبرير حتى لو هو الغلطان، فعلها فعل …. …. … الله يحشم أهلها اللي تعبوا وربوها.
    الله يهدي شبابنا ويستر على بناتنا.

  28. انا بعد مريض وياي الضغط ومتزوج وعندي اولاد، واي واحد يتعيلف فيي باريوس عليه(تكسير ممتلكات) وبنزل اتضارب وياه(ضرب) وباسبه وبدخل في عرضه وشرفه (سب وقذف في الشرف) وبتفل عليه وباجمع عليه خلق الله(تشهير) ،، لأني عصبي وياي الضغط،، واذا واحد صور بشتكي عليه..
    الأول بتشابق وياه والثاني بشتكي عليه وان شاء الله الناس تقوم وياي لاني مريض وياي الضغط

  29. ضربني وبكى وسبقني واشتكى
    واضح من الكلمات المدربة من المغربية انها صادقه
    الواضح حسب ما يعرفون عنها أنها …. …. ….. ….
    صبرة وين دفاع الطرف الثاني او انت نصيرة الأعلى صوت

  30. اعتقد أن المرأة عفيفة و متسترة و لا يجوز الحكم على الناس عن طريق فيديو و لأنها امرأة مؤمنة ما قدرة تتحمل الإهانة أو التلفظ أو القذف و الله يهدي الاخ كان واضح أنه غلطان و حتى و هي تهاجمة لم يحرك ساكن

  31. اعتقد أن المرأة عفيفة و متسترة و لا يجوز الحكم على الناس عن طريق فيديو و لأنها امرأة مؤمنة ما قدرة تتحمل الإهانة أو التلفظ أو القذف و الله يهدي الاخ كان واضح أنه غلطان و حتى و هي تهاجمة لم يحرك ساكن

  32. باختصار
    الناس تبغى جنازة وتشبع فيها لطم
    انا اقول المتعاطف مع الفتاة هل تقبل أحد من اهلك يتصرف مثل تصرفاتها؟
    والمتعاطف مع الشاب هل تقبل ان يعتدي أحد على اهلك مثل ما فعل ؟ والله أعلم بما تحت الأكمة
    في أكثر من طريقة ونظام لتجنب كل ما حدث أقلها أن تشتكي عليه دون عمل كل هالي صار

  33. مهما كان وصار قبل ولا بعد مافي مبرر لتصرفها وكلامها سب وتهديد وضرب وصريخ ورفيس في الشارع !!!!

    ما أقول الا الله يكفينا شر هالأشكال

  34. تعليق أبو رضا .. ???????? كلام سليم

    الدولة فيها قانون
    ولو كان فعلاً هو من أعتدى بيآخذ جزاه وأكثر
    بس بأسلوبها أنقلبت الموازين

  35. وبخصوص الي صورو ونشرو الفيديو ناس م عندها ذوق ولا تحب الستر والدنيا دواره زي ماسويتو وفضحتو الموضوع كله الله لايستر عليكم لا دنيا ولا اخره وبتشوفو مع الايام واذكرو اذا الله ماستر عليكم اذكرو انكم كيف نشرتو الفيديو وما سترتو على الموضوع ومكانكم معروف يطلعوكم بدقايق والمفروض انهم يعاقبوكم على النشر والفضيحه الله لايوفقكم بالنهايه بنت هذي ترا من حقها مهما يكون ماحد يرضى على نفسه حتى لو كانت بنت مابترضى على نفسها شي طبيعي.

  36. شفنا المقطع تمشي وتضرب في العالم هذه مسكينه؟؟
    قبل لا تصارخ بزياده لما قالت يقول عني قح…
    تبي تقول ان هالصراخ صار بعد ما شتمها.. وتغطي على فعايلها..
    المسكين زوجها الله يعينه عليها.

  37. ان كان مثل قولها زوجها يعرفها واختها معها وين اختها بالموضوع عادي اختها يعني متواجده وثابته بالسيارة ؟! مافكرت تهدء من عصبية السائقه ؟ التبرير بحد ذاته متناقض جداً اذا كان الزوج يعرف هذا الشخص الي ع حسب ماتقول متحرش بها كيف سمحت لنفسها بالصراخ والانفلات بهذه الطريقه ؟ ليه مارفعت الجوال الو فلان رد يضايقني ليش ماشتكت وجابت حقها ? تلفظ عليها ب لفظ او لفظين اذن هي ب الفاظها هل اتت ب حقها ؟ هي من اشهرت نفسها بنفسها وليس من قام بتصوير فعلها المشين ذاك والربو والضغط ليش مبرر لفعلها هذا ✋? ونطالب بالتواصل مع الشخص الاخر ورده ايضاً

  38. كذااابه كل الي قالته كذب في كذب و الي قاعدين يدافعو عنها عيب عليكم تظلمو الرجال فيه شهود وايد هناك شافو الي صار من بدايته كل الغلط منها ولا تكذب على خلق الله و تقول الحق معاها انا اعرف شهود كانو هناك من بداية الحادث وهي الي مسكت بريك عشان يصدمها غصب وهي الي نزلت و فتحت باب السياره و قامت تضرب الرجال بكل وقاحه وقلة ادب و غير انها قامت تغلط على الي كانو موجودين وتقول لهم كلام شوارعي يمثلها وبكل وقاحه وقلة ادب البعض جاي يكذب و الي تقول انا شفتها وهو يلحقها بلا قلة ادب ولا تحطو بذمتكم ترى راح تتحاسبو على كل هذا هي اساسا كانت متعمده تسوي كذا الله العالم وش كان غرضها في النهايه ماحد اكلها الا هي لان كل الغلط عليها صار وصل ي بعض الناس الكذابه ?

  39. وبالنسبه الى التصوير الي صار مالهم حق يصورو ويشهرو في الموضوع ما اقول غير حسبي الله عليكم والدنيا دواره انا مع البنت ومن حقها تعصب لانه نوعيه الرجال الي كذا يتحرشو وهو الي جا وكلمها ليش من الاساس يجي يكلمها ويوقف لها ماله حق ابداً والتصوير الي صار مالهم حق يصورو وينشرو ويسوو فضيحه كذا ماحد غيرهم صور المقطع الدنيا دواره والي مايستر على الناس الله لايستر عليه لا دنيا ولا اخره ولا تتوقعو الله بيستر عليكم وانتو سويتو فضيحه كبيره الله لايوفقكم لا دنيا ولا اخره ولا احد يحكم من نفسه على شي مايدري عنه فقط بسبب فيديو قصير ماوضح البدايه وش الي صار بالضبط خلكم في حالكم ولا تحكمو بدون ماتدرو الدنياااااا دووووواره??.

  40. المفترض من الرجل يرفع قضية على البنت وعلى صحيفة صبرة لقلب الحقايق وتضخيم الموضوع
    وحشر انفسهم في مالهم علاقة

  41. من الفيديوا واضح ان الرجال غلطان بس انتي ضيعتي حقك، وضيعت حقك كل اؤنثه بأسلوبك، الله يصلحك …. ….. ….. ….!!

  42. بخصوص تعاليق الاخ عنتره ابن شداد احس انك طرف من الاطراف مشان كلامك مااشوف فيه اي انصاف وله اي عدر الى البنت صحيح ان البنت غلطت يوم نزلت الى بس في شي اسمه غضب الناس تقتل وقت غضب ومايعرف هاذا الكلام طبعن الى الاشخاص الي عندهم غيريه ومفروض الرجل ما يستفز البنت شاف البنت عصبيه يتجنبه مش يزيد الغلط الدي رجله في النار ليس مثل الذي رجله خارج النار واي سبب جعل البنت متوحشه غير شيئ اثار بركان من الغضب
    لابد شي قوي وحسب كلام البنت لااحد يعرف ماذا فعل قبل الحادث والكلم وقت الغضب برضو في الفيديو وشيئ مثل هاذا لايصح تصويره واتمنى من اصحاب القضيه ان يرفعو قضيه على من صور و تسبب في التشهير ولذي موقعهم مقابل بروستد الحسن تحت مركز الشاشه ليتم اتخاد بي عين الاعتبار

  43. ماحد يعرف بالموضوع كله ولا احد شاف الي صار ولا سمعتو بالي صار كله لاتحكمو على الموضوع بدون ماتدرو وش قال لها ووش الكلام الي قطاه عليها ووش الي بينهم من خلاف قبل ماحد له حق يقول شي بدون مايعرف عن السالفه ابداً مو عشانها بنت دافعت عن نفسها وكلكم قمتو عليها لابد البنت تدافع عن نفسها ??

  44. المنظر الصراحه يؤسف ويزمي القلب ابناء منطقه واحده ويعملوا هيك والله فشلتونا وين اخلاق اهل البيت عليهم السلام وتعاليمهم البنت الصراحه قمه في … …. مهما كان ومهما صدر من الشاب مافيه مبرر انها تتلفظ وتبصق وتضرب سياره الرجال وصوتها عالي والله اتقول كانها رجال حتى حركاتها مو طبيعيه بالله عليك هذه افعال انثى؟؟ الانسان يملك نفسه عند الغضب المفروض هي تجلس في السياره ولاتتحرك وتتصل على زوجها وتاخد رقم لوحه سيارته والقانون ياخذ مجراه اما تبريرها فغير منطقي ومرفوض ماعمرنا شفنا بنت بهذا الاسلوب مهما كان وياما شفنا حوادث حريم والحرمه جالسه في سيارتها ومحتشمه نفسها اما بهذه الطريقه وحتى لو الطرف الثاني قل ادبه وتحرش وسوى ماسوى ماتتصرف وتجمع الناس عليها ماهي ولد انتين بنت وعلى الفتاه ان تتصف بالحشمه والعفه والادب مع احترامي لك تبريراتك غير منطقيه ولامقبوله نهائيا ارجو ان تغيري من اسلوبك وتعاملك مع الاخرين فالدين معامله وحسن الخلق من اعظم مايرجح في كفه ميزان العبد يوم الجزاء….

  45. من الخطأ ان يحكم الناس على الموقف من لقطه فيديو لا يعرفون ما حصل قبلها… و انا اطالب بمحاكمة ناشر الفيديو و جعله عبرة لمن يتجرأ و ينشر مثل هذه الأمور.

  46. قلت اني لابد في سبب مستحيل بدون سبب كل هلعصبيه ولي شهر فيك بلغي عليه اتمنى تشوفي تعليقي اني حصلي موقف قبل يتحرش ولما ارفع جوالي بصوره يسوي نفسه مسكين ياكثرهم ماقول كل الرجال كذا الاغلبيه للجميع ترا الله موجود خلاص احفظو اللسنتكمم بكره تصير فيكم ومن العصبيه وضغط ولستفزاز تسوو اعضم بس حسبي الله على الي كان مخطي وضالم لابد له يوم وبلاول وبالاخير هي بنت بلدكم وهو بعد يامحضر خير يا لاتشهرو واكيد ا الفاضي يسوي فيها قاضي.

  47. الدولة والنظام موجودين ودولتنا الحكيمة اقرت واسنت قوانين لمكافحة التحرش ليش ما صورت اللوحة وجلست في السيارة وحشمت نفسها ورفعت شكوى عليه في كلنا امن، هذا الفعل اللي سوته غلط، لااه عجل بكرى تدعس واحد وتقتله وتقول لا والله فيه دخان من غير نار واني عندي ولد وعندي ضغط??

  48. اولاً: تبرير الفتاة وتظلمها متوقع لان مقطع الفيديو انتشر في المجتمع كالنار في الهشيم، والمقطع يوضح ان سوء التصرف من جانبها واما هو لم يعتدي عليها لا باللسان ولا باليد، مقطع الفيديو كشف للمجتمع الحقيقة والا كانت الاكاذيب ستغطي على الحقيقة.

    ثانياً: هي تدعي انه بدأها بلفظة او لفظتين، اذن الرد المفروض يكون بنفس عدد ونوعية الالفاظ، واما ألفاظ الشتم الجارحة، وعبارة انزل ليي اذا كنت رجال !! ماذا تريد هي من هذه الالفاظ والعبارات ! تريد شتائم ومضاربة بالايدي في الشارع وهي متزوجة ولديها ولد !!

    ثالثاً: قولها ان زوجها يعرفه وان له سابقة معها، كيف زوجها يعرف ان له سابقة مع زوجته ومع ذلك ساكت !!هذا التبرير ما يتقبله العقل !!

    رابعاً: لماذا تريد مقاضاة صاحب مقطع الفيديو؟ لانه كشف الحقيقة للمجتمع، وهي كانت تريد يمر الموقف دون ان يعرف المجتمع حقيقة تصرفاتها.

    وفي الختام اقول، نعوذ بالله من التصرفات التي تجر معها اذيال الندم.

  49. ليس عدرا حتى و ان تحرش بها
    جميع ردودها بالفيديو يفضحها و ليس من صالحها
    ليش ما كلمة الشرطة
    ليش ما رفعت شكوة كلنا امن
    ليش تحاول ترجع رويس على سيارة الرجال
    ليش ما تاخد رقم اللوحة و تبلغ عليه
    وليش هي تعرفه و رجلها يعرفه ( هل يوجود ثار قديم مع الرجال )

  50. اكيد البنت ماسوت كذا الى مسوي شي قوي واكيد محد راح يسكت ان ينغلط في شرفه رد فعل شي موغريب ناس تقتل ناس وسبب كلمه فقط او حركه

  51. البنت ستر وحياء
    ما لازم ترفعي صوتك وتسوي كذا اخذني رقم السيارة
    الووووو اخي
    الووووو ابي
    الووووو زوجي
    الوووووووووووووووو شرطة
    جميع ماسبق راح يقومون بالواجب

  52. اتمنى من صحيفة صبرة عمل مقابلة مع الشخص
    حيث انني اؤيد كلام عنتر بن شداد
    حيث الحق لا يتحقق إلا بسماع اقوال الطرفين
    تحياتي

  53. اضافة : الى الأخ او الأخت sal
    و اذا كان الشاب على حق و خصمه عنصر نسائي هل يقدر يسوي موجة الغضب هذه كلها بدون لا يتم ايقافه؟ هيه … واستغلت كونها امرأة و انه الكل يتجنب لمسها لذالك تمادت في اسلوبها كثيرا وفكرت انه يستحيل على احد ايقافها.

    لكن الدولة موجودة و كلي ثقة بالقضاء

  54. اولا : اشكر قناة صبرى على تثبيت ردي و انوه لا زال هناك ردود لم تثبت وهي الاهم.

    ثانيا :
    Sal الاخ او الاخت

    كلنا نعرف اسلوب اهل البلد، حتى بين الاخوان اذا حس نفسه غلطان قالك سبني و قذفني، و الفيديو اثبت القذف عليها طيب؟ و لا هذا تبغوه يمشي بحجة لحظة غضب؟

    فيه بنات و فيه رجال سفيهين و ما يوزنوا الامور، و الاخت اعلاه خانتها الفراسة و ووقعت في فخ العصبيه و بتاخذ جزائها اكيد.

    بالنسبة الى سائق التركية ننتظر تواصل صبرى معه

  55. الغلط عليها كان يكفي انها تصور لوحة سيارته وتتصل بالشرطه ونجم وتجلس في سيارتها وتكلم زوجها واذا حضرت الجهات الرسميه تقول اللي عندها لكن اسلوبها غلط اما كلامها مريضه لاعلاقه له بالموضوع مجرد وجهت نظر

  56. مافي بنت بتسوي كذا بدون سبب اكيد استفزها وكلنا نعرف وقت الغضب وش يصير للانسان لاتحكمو على الناس بظاهر مايجوز

  57. كذالك هناك من يقول ان صحيفة صبرى قررت ان تعمل عمل القضاء وتقف في جانب المرأة بعد التواصل معها، معقول؟!!!

    معقول صحيفة نزيهة تعمل بالمبدأ هذا؟! ، و اذا كان الكلام خطا ثبتوا تعليقي علشان نثق في نزاهتكم يا صبرة.

    كذالك نطلب من صبرة التواصل مع الشاب و على فكرة كل كلمة تكتبها و تكذب فيها البنت اعلاميا راح تستغل ضدها في المحكمه واذا كان المحامي شاطر، راح يجيب فيها اقسى العقوبات.

    صبره خليك عنصر محايد و ثبت ردود الناس كلها

  58. والموضوع اللي قبل استاذنتوا منها قبل ما تنشروه اذا لا قولوا اليها ترفع قضية عليكم بعد مو بس على اللي صور وياريت عنوان الموضوع ينكتب بطريقة ما تسبب شوشرة

  59. الكتاب مبين من عنوانه . الهمجية و الكلام البذيء و قلة الادب و مد اليد على الرجال و الصراخ و صدم السيارة و الاسلوب اللي جاوبت فيه على الاسئلة واضح جدا انهااا صادقة جدا وماتكذب ابدا ابدا حاشاها

  60. انا لو كنت مكانك ..بسوي نفسي ماأسمع وبمشي وكأني مااشوف .. اذا هو قليل ادب ماانزل لمستواه …واصارخ في الشارع .. انت اثبتي عليك التهم …امشي صح يحتار عدوك فيك

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×